سكيك

العابر
رغم قيام هيئة الطرق والمواصلات بنشر مجموعة من الرادارات على طريق دبي العابر، إلا أن بعض السائقين لم تردعهم أجهزة ضبط السرعة، ويواصلون القيادة بسرعة وتهور كبيرين، ما يشكل خطراً على مستخدمي هذا الطريق الحيوي.

مواعيد
توفر هيئة الإمارات للهوية خدمة حجز المواعيد للمراجعين للتسجيل، نظراً للازدحام على المراكز، لكن الحصول على موعد عبر تلك الخدمة، من خلال موقع الهيئة على شبكة الإنترنت، أصبح مستحيلاً، لأن كل الخيارات المتاحة للمواعيــد لا تستجيــب في كل الأسابيع المحددة، خــلال الشهرين المقبلين!!

مقاطعة
قاطع معظم الصحافيين المؤتمر الاقتصادي الذي نظمته إحدى شركات العلاقات العامة في أبوظبي، بعد أن اكتشفوا أن الشركة المنظمة دعتهم لحضور مؤتمر صحافي، استغرق خمس دقائق في الساعة الواحدة ظهر أول أيام انعقاد المؤتمر، الذي بدأت أعماله منذ التاسعة صباحا بحضور صحافيتين فقط.

كسب
كسبت نيابة دبي 75 دعوى مدنية لصالح الحكومة خلال العام الماضي من أصل 82 دعوى وطعناً بنسبة 91.5 ٪.

دوام
قال موظف في وزارة اتحادية إن مسؤوله المباشر فرض عليه ساعة عمل إضافية، بعد انتهاء الدوام الرسمي، معرباً عن قلقه من معارضة قرار المدير؛ خوفاً من إنهاء خدماته!

دورية
طلب مدير إدارة العمليات في شرطة الشارقة العقيد محمد عيد المظلوم، وضع دورية شرطة في المنطقة التي تقيم بها إحدى الصحافيات، بعد شكوى تقدمت بها أثناء حوار أجرته معه، حول الإزعاج الصادر عن الدراجات النارية والسيارات التي يقودها أصحابها بطيش وتهور.

مدرب
هدد مدرب معروف بتقديم شكوى عاجلة للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، بعد أن تعرض لما وصفه بالظلم، نتيجة قرارات أخيرة صدرت بحقه، تطالبه بدفع مبالغ مالية كبيرة لنادٍ كان يتولى تدريبه، لكنه تركه بعد خلافات نشبت مع إدارته!

تويتر