سكيك

سرقة

اكتشف أحد قراء «الإمارات اليوم» أنه فقد هاتفه النقال، بعد أن انتهى مباشرة من إخضاع سيارته لغسيل كامل في إحدى محطات البترول، وحينما عاد مسرعاً ليسأل عنه أخبره العمال بأنهم لم يجدوه، لكن تصادف أن رن الهاتف بالنغمة التي يعرفها صاحبه داخل جيب أحدهم، ليتدخل مشرف العمل طالباً العفو عن زميله، بحجة إعالته أسرة كبيرة في بلاده حسب زعمه!



غسيل

اشتكى سكان طابق سفلي في أحد العقارات القديمة في منطقة السطوة في دبي، من أن مدخل منزلهم تحول إلى بركة مياه متسخة، جراء غسيل السيارات الذي يحدث ليلاً من قبل عشرات المتكسبين بشكل غير شرعي من عملية غسيل السيارات في الشوارع!


خبز

لاحظ كثيرون فروقاً كبيرة في بيع الخبز في محال البقالة للمنتج نفسه، مشيرين إلى أن أصحاب تلك المتاجر استغلوا تذبذب الأسعار واختلافها بين المخابز خلال الفترة الماضية، مضيفين زيادة تقدر بنحو 30٪ على السعر الحقيقي!



لاعب

عبّر لاعب أجنبي في أحد فرق دوري المحترفين لكرة القدم، عن غضبه الشديد من الطريقة التي تعاملت بها إدارة النادي معه في إنهاء خدماته خلال الانتقالات الشتوية للاعبين، مؤكداً أنه علم بالخبر من خلال وسائل الإعلام.



ترشيد

أجبرت الأزمة المالية بنوكاً محلية على تنفيذ خطط للتقشف وترشيد النفقات، وظهر ذلك جلياً في مؤتمر صحافي عقده بنك كبير حيث تضاءل حجم زجاجات المياه الموضوعة على الطاولات إلى عبوات صغيرة جداً، لا تكاد تسد عطش شاربها!



انسحاب

انسحب ممثل قدير تم تكريمه في أكثر من محفل محلي وخليجي، من مسرحية لاقت إشادات مهمة من الجمهور والمتخصصين بعد عرضها في أكثر من مناسبة، متسبباً في حرج تنظيمي لإدارة المسرح الملتزمة بإقامة عروض متعددة لها لمصلحة جهات رسمية، فضلاً عن عزمها الاشتراك بها في مهرجان «أيام الشارقة المسرحية»، من دون أن يسمح الفنان لإدارة المسرح باسترجاع جزء من قيمة أجره بعد إخلاله ببنود التعاقد.




سرعة

قال موظفون في مستشفى الوصل في دبي إنهم يواجهون صعوبة يومية في الخروج من البوابة الرئيسة للمستشفى، وذلك نظراً لسرعة السيارات والشاحنات القادمة من الشارع المقابل، وعدم وجود أي إشارات مرورية تنظم عملية السير.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة