EMTC

سكيك

اتصالات

قال متصل إنه اشترى بطاقة «جي اس إم» من «اتصالات»، وعندما وضعها في هاتفه المحمول اكتشف أنها لا ترسل ولا تستقبل، وأكد أنه أبلغ الشركة مرات عدة عن مشكلته، ولكنها ظلت من دون حل، إذ اكتفى الموظفون بالوعود فقط!



تساؤل

تساءل سكان في الشارقة عن عدم زيادة سيارات الأجرة في الإمارة، في ظل ندرتها في الشوارع، وتكدسها أمام المراكز التجارية، ووجود طلب كبير عليها من قبل السكان والسياح.



زيارة

أبدت مديرة مدرسة «ماريا القبطية» الحكومية في دبي ارتياحها الشديد للزيارة المفاجئة التي قام بها وزير التربية والتعليم الدكتور حنيف حسن الذي ناقش تدني درجات الصف الثاني عشر، مع معلمات المدرسة وطالباتها.



هروب

اتهم عدد من مشجعي أحد أندية مسابقة دوري المحترفين لكرة القدم، بعض أعضاء مجلس إدارة النادي بالتهرب من تحمل مسؤولياتهم وترك الأمور بيد المدير التنفيذي في أعقاب سلسلة من الهزائم التي تعرض لها الفريق، ما أدى إلى استياء شديد في أوساط مشجعيه!



تاكسي

لاتزال شركات التاكسي في دبي توظّف العديد من السائقين الجدد الذين لا يتقنون التحدث باللغة الإنجليزية ولا العربية ولا يعرفون شوارع دبي، وقد اضطرت سائحة إلى دفع أكثر من 20 درهماً إضافية بسبب عدم معرفة السائق بمنطقة «مدينة الإعلام» وعدم قدرته على التواصل معها!



بلدية

قال سكان في أبو ظبي إنهم حاولوا الاتصال بقسم رقابة الأسواق في بلدية أبوظبي، ولم يجدوا شخصاً عربياً يرد على الهاتف، حيث فوجئوا بأن كل من يحدثهم موظفون من جنسيات آسيوية، لا يجيد أحد منهم التحدث بالعربية!



إنفاق

أعلنت بنوك مُصدِرة لبطاقات الائتمان عن برامج لتشجيع الإنفاق من خلال البطاقات، بعد تراجع معدلاته بشكل كبير، ومنها تقسيط قيمة المشتريات على 12 شهراً من دون فائدة، إذا ما زادت القيمة عن 3 الآلاف درهم.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة