EMTC

سكيك

العمل
اعتبر صحافيون أن وزارة العمل تتعامل بسوء بالغ معهم، إذ أبلغتهم بأنها تعتزم إقامة مؤتمر صحافي في فندق شهير في دبي للإعلان عن تفاصيل استراتيجيتها، وقبل موعد المؤتمر بساعتين أبلغتهم بإلغائه، وفي اليوم التالي دعتهم لحضور المؤتمر في مقرها ليكتشفوا أنها أقامت حفلاً لتوزيع شهادات تقدير على موظفيها، ثم ألغت المؤتمر من دون أسباب».

تفاعل
يتفاعل كل من مشرف تطوير المواطنين في بنك الإمارات- دبي الوطني في دبي أحمد إسماعيل محمود، وزينب الزرعوني الموظفة في برنامج الإمارات لتطوير الكوادر الوطنية (كوادر)، بشكل يومي مع «الخط الساخن» في «الإمارات اليوم» في متابعة توظيف المواطنين والمبادرة بالاتصال، وإيجاد حلول لمشكلات العاطلين عن العمل.

جسر
طلب سائقو مركبات بوضع رادارات على جسر القرهود، للحد من تهور كثيرين، وسرعتهم الزائدة، وتحركهم بصورة غير قانونية على مسارات الجسر العديدة. وقال متصل بخدمة الخط الساخن في «الإمارات اليوم» إن «القيادة المتهورة للبعض على الجسر كادت أن تتسبب له في حادث مميت»!

رادارات
يشكو سكان مناطق الورقاء ومردف وند الحمر والراشدية من وجود أربعة رادارات ثابتة، واثنين متحركين في شارع لا يزيد طوله على كيلومترين. وقالوا إنه لم يتم تحديد السرعة بشكل صحيح، إذ تفيد اللوحات بأن السرعة المسموح بها من 80 كم في الساعة حتى 100 كم في الساعة، لكن يتم تحرير مخالفة السرعة الزائدة على هذه السرعات!

مغازلة
قالت عائلات إن فئة من الشباب تتجمع في مواقف السيارات الموجودة في المنطقة بين المارينا مول و(السنتر بوينت) في أبوظبي، لمعاكسة الفتيات مستغلين غياب رجال الأمن، خصوصاً يومي الجمعة والسبت.

تشابه
قال مواطن إنه تقدم بطـلب لبرنامج الشيـخ زايد للإسكان، وحدث خلط بين بياناته وبيانات شخص آخر يتشابه معه في الاسم الثلاثي، ما أدى إلى تأخر طلبه لأعوام عدة. وعندما اكتشف الخطأ، خاطب المسؤولين في البرنامج عبر الموقع الإلكتروني، فاستجابوا له وتم تعديل البيانات.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة