سكيك

استئناف
انتقل القاضي الإماراتي سعيد سالم بن صرم إلى محكمة الاستئناف في دبي، بعد الترقية التي حصل عليها أخيراً، بعد أن عمل قاضياً في محكمة جنايات دبي الابتدائية سنوات طويلة.

انقطاع
يقول مستخدمو شبكة «اتصالات» إن الاتصال ينقطع بشكل دائم في موقعين أصبحا معروفين لكثير من سكان دبي، هما شارع الشيخ زايد قرب فندق متروبوليتان وشارع الخليج خلف منطقة القوز الصناعية!

إذاعات
يستغرب كثير من سكان دبي من عدم وصول بث الإذاعات الى أحياء دبي بشكل تام، وقالوا إنه يصعب التقاطها داخل المنازل، خصوصاً في مناطق مرسى دبي، وشارع الضيافة، وبرّ دبي، والقصيص.

سقف
تلقى عملاء بنوك وشركات ائتمانية رسائل على هواتفهم المحمولة، تشير الى خفض السقف الائتماني الممنوح لهم من دون سبب واضح. وعندما استفسروا قال لهم المسؤولون إن سبب الخفض لا علاقة له بسجلاتهم الائتمانية، وإنما بالظروف العامة للسوق!

عشاء
أقامت إدارة العلاقات العامة في نيابة دبي حفل عشاء للصحافيين في مطعم في جميرا. وحضر الصحافيون بكثافة، ودار نقاش موسع حول قضايا كثيرة، منها توفير مواقف لسيارات الصحافيين في المبنى الرئيس للنيابة!

هدية
أعرب مواطن عن امتنانه لإعطاء أصحاب محال في سوق ند الحمر المستهلكين هدايا رمزية، قطعة حلوى أو ساندويتشات لزبائنه بعد انتهائهم من دفع ثمن مشترياتهم، امتناناً لاختيارهم محالهم للتسوق!

ضجيج
يشتكي مستخدمو شبكة «اتصالات» من تكرار انقطاع المكالمات المحلية أو صدور ضجيج مفاجئ في أثناء المكالمة، ما يجبر الطرفين على إنهائها. وتساءلوا عن سبب هذا الخلل، وطالبوا بالمسارعة في حله، نظراً لأنهم يخسرون رصيداً من دون إجراء المكالمة بالشكل المطلوب.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة