سكيك

مخدر

بدأت جنايات دبي أولى جلسات محاكمة زائرة أوغندية اتهمت بحيازة مواد مخدرة، ضُبطت معها في السجن الذي دخلته على ذمة قضية أخرى، فعندما فتشتها الشرطية ذاتياً رمت المتهمة كيساً خلفها، تبيّن أنه كان يحتوي على مادة الهيروين.



تذليل

طالب النائب العام لإمارة دبي، المستشار عصام الحميدان، بتذليل الصعوبات التي تواجه أعضاء النيابة في مراكز الشرطة، لتأدية مهامهم على أكمل وجه من دون عوائق، وذلك خلال زيارته لمراكز شرطة الرفاعة والموانئ وبر دبي.



«فيزا»

تنظم مكاتب سياحية في سورية ودول عربية أخرى بتنظيم رحلات سياحية للعائلات الراغبة في حضور فعاليات مهرجان دبي للتسوق، إلا أن هذه المكاتب حجزت أكثر من مرة رحلة الطيران قبل إصدار الفيزا السياحية، الأمر الذي وضع عائلات عديدة في موقف صعب، إذ تأخر إصدار إذن الدخول وضاعت بطاقة الطائرة على المسافرين.



خطر

طالب مستخدمون لشارع الاتحاد قرب القيادة العامة لشرطة دبي بمراقبة الطريق بالرادارات ولو المؤقتة، خصوصاً الاتجاه من الشارقة إلى دبي ليلاً، إذ لاحظ مستخدمو الطريق أن عديدين يستغلون غياب أي نوع من الرقابة المرورية في هذه المنطقة، على الرغم من خطورتها وكثرة الإنشاءات فيها، ويقودون سياراتهم بسرعات جنونية.


مبالغة

لاحظ مراقبون وإعلاميون كثرة التقارير والموضوعات التي تنشرها الصحف والمواقــع الالــكترونية الاقلــيمية حول تأثر الدولة ومــدنها بالأزمة المالية الــعالمية، وقال المراقبون إن «الأرقام التي تفــترضها هــذه الصحف لأعداد الذين تم تسريحهم مبالغ فيها جداً»!



تسعير

اشتكى زوار في سوق الذهب في منطقة نايف في دبي من وجود اختلافات تصل إلى نحو سبعة دراهم بين تسعير غرامات الذهب المعلنة على الشاشة الكبيرة في مدخل السوق والتسعيرات التي يتم التعامل بها داخل محال الذهب الموجودة في السوق، متسائلين عن فائدة الشاشة في ظل عدم التزام التجار بها!

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة