رسائل

زراعة أسنان

أنا مواطن من دبي، عمري 23 عاماً، متزوج ولدي طفلة، أعاني من ورم في اللثة وهشاشة الأسنان وتكسرها منذ ان كنت في السادسة من عمري، وقد قصدت مستشفيات حكومية، وعلمت أن العلاج متوافر في أحد المستشفيات الخاصة في دبي.

وبعد إجراء الفحوصات، قال لي الطبيب الذي عاين حالتي إنني أحتاج الى إجراء عملية لزراعة الأسنان وتركيبها. ولكن كلفة هذه العملية تصل الى 110 آلاف درهم. وهو مبلغ يتجاوز إمكاناتي المالية، لأن راتبي هو 4000 درهم، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي في إجراء العملية.

أحمد سعيد




وظيفة

أنا مواطنة مطلقة، أسكن في دبي، عمري 27 عاماً، ولدي طفلان. وكنت أعمل في إحدى الجهات الخاصة، ولكنني استقلت منها بسبب ظروف عائلية ألمت بي خلال تلك الفترة.

بعد ذلك، بحثت عن وظيفة في جهات حكومية وخاصة في دبي، ولكن لم يحالفني الحظ، مع أن لدي مؤهلا في تكنولوجيا المكاتب من كلية التقنية العليا، إضافة إلى أنني أجيد اللغة الانجليزية.

إنني أعيش ظروفا صعبة لعدم وجود مصدر دخل لي، إلا من أختي الأرملة. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة أستطيع من خلالها ان أعيل أطفالي، وأستعين بها على مصاريف الحياة.

أم علي




هم الإيجار

أنا لبنانية مطلقة، عمري 60 عاماً، لدي ثلاث بنات وولد. وأسكن في غرفة في منطقة المجاز في الشارقة، مقابل 22 ألف درهم. ولكننا لم نتمكن من دفع الإيجار منذ 10 شهور بسبب سوء أحوالنا المالية. لهذا يطالبنا المالك بدفع الإيجار أو إخلاء الغرفة.

لا أعرف ماذا أفعل. آمل أن يجد ندائي صدى لدى أصحاب القلوب الرحيمة.

خديجة عبدالوهاب
طباعة