أصوات

بحث
«أبو محمد» معلقاً على تقرير «شقيقان يبحثان عن أخت تائهة»:
جمعة الشيبة أو جمعة الخميساني معروف عندنا وقد توفي منذ سنوات عدة، وله أبناء معروفون، ولم نعلم له زوجة تسمى سعيدة. وكانت زوجته، يرحمها الله، تسمى عوشة، ولها بنت واحدة توفيت منذ سنوات، وكان موجوداً في مدينة البريمي.

احلام
«منى» معلقة على زاوية «يا جماعة الخير»:
لدي سؤال لفضيلة الشيخ: لمَ نحن من دون الأمم الأخرى مهتمون بتفسير الأحلام؟ وماذا لو رأى بعض الأنبياء رؤيا حق؟ إنهم أنبياء ولسنا مثلهم كي تبحث كل ربة بيت عن تفسير لحلمها. لمَ لا نلتفت إلى الإنجاز في العمل بدلاً من الركض وراء الأحلام؟ أقرأ أحياناً على صفحات المجلات النسائية تفسيرات تخرب البيوت لنساء جاهلات، وتفسيرها النفسي واضح لكل ذي بصيرة، فمثلاً تحلم المرأة التي تشك في زوجها مع امرأة أخرى، وما هو إلا عقلها الباطن، كما تحلم العانس بالعرس، وقد نحلم بأحداث عايشناها.

عنوان
«أم سالم» معلقة على خبر «الأزمة العالمية تعزز مبادرات الاستدامة»:
أعتقد أن الحلول والخيارات أصبحت كثيرة لأصحاب المشاريع العقارية والمقاولات، وأتمنى من الحكومة الرشيدة إلزام المقاولين ببناء منشآت صديقة للبيئة، فهي أفضل لصحة الإنسان وما يحيط به.

تقدير
«عبدالله» معلقاً على خبر «هيئة الطرق تعرض مقتنيات نـادرة»:
بصراحــة، يستحق المواطنـان اللذان أسهما في المعرض بمقتنياتهما الدعم والتقدير مــن كل الجهات. وهنــاك مواطنــون كثر يملكون أشيــاء لا توجــد فــي المتاحــف ولا تقــدر بثمن، أتمنى من الجهات المعنية أن تهتم بهـم وتعــرض مقتنياتهــم، والبلدية واحــدة من الجهــات المسؤولــة، بالإضافة إلى دائــرة السياحـة.

موقف
«أبو طـارق» معلقاً على خبر «أردوغان يلقى استقبـال الأبطال بعد انسحابه من دافوس»:
لك كــل التحيــة والاحـترام والتقديـــر. فكمــا يقولــون الرجـال مـواقــف وأنت أثبتـهــا بمعنى الكـلمــة وأمـام شـاشــات التلفزيــون العالميــة، ليشـهــد العـالم بأكمله على موقفــك الرجولي والبطـولــي.

 

aswat@emaratalyoum.com

طباعة