وفاة امرأة وإصابة 3 في حادث مروري

اختلّت عجلة القيادة ما أدى إلى انحراف السيارة واحتراقها.

توفيت امرأة في حادث مروري أول من أمس على شارع الشيخ راشد، وفق نائب مدير الإدارة العامة للمرور المقدم سيف المهير المزروعي، الذي أشار إلى أن الحادث وقع نتيجة انحراف المركبة التي كانت تقودها المرأة واصطدامها بسيارتين ما أدى إلى احتراق السيارة بالكامل ووفاة قائدتها وإصابة شخصين آخرين بإصابات بليغة وآخر بإصابة متوسطة.

وقال المزروعي لـ«الإمارات اليوم» إن هناك انخفاضاً في معدل الوفيات التي حدثت خلال الشهر الجاري مقارنة بالفترة ذاتها في السنوات الماضية حيث توفي 14 شخصاً منذ بداية يناير 2009  فيما توفي 24 شخصاً في يناير الماضي وفي الفترة نفسها من 2007 بلغت الوفيات 29 حالة.

وأشار المزروعي إلى أن حادث احتراق المركبة وقع في المكان نفسه الذي شهد احتراق حافلة العام الماضي ونتج عنه وفاة عدد من الأشخاص، متوقعاً أن يكون الحادث بسبب تسرب في البترول أو اصطدام خزان الوقود في الحادث.

في سياق متصل أفادت الإدارة العامة للمرور بأن إعداد إحصاءات الوفيات الناتجة عن الحوادث من اختصاصات شرطة دبي نظراً لأنها الجهة المعنية برصد هذه الحالات، مشيرة إلى أن هناك إحصاءات مغلوطة نشرت أخيراً حول وفاة 218 شخصاً بسبب الحوادث فيما أفادت إحصائيات مرور دبي بوفاة 294 شخصاً خلال العام الماضي.

طباعة