سكيك

مشاعر

لم يُخفِ مدرّب في نادٍ كبير حزنه بسبب الخروج المدوّي للمنتخب الوطني من الدور الأول، لبطولة كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم، وقال إنه لم يكن يتمنى عودة الأبيض بهذه الطريقة، على الرغم من كونه أحد المستفيدين من عودة لاعبي النادي الدوليين قبل المرحلة المهمة المقبلة، وتحدث المدرب إلى مقربين منه عن أخطاء ارتكبها الجهاز الفني كانت - من وجهة نظره - السبب في خسارة المنتخب الوطني الثقيلة أمام منتخب السعودية.





مجالس

اتهم مسؤول بازر في اتحاد لعبة جماعية بعضاً ممن وصفهم بالمغرضين بأنهم يسعون لتشويه سمعته، من خلال تسريب أخبار كاذبة عنه في المنتديات والمجالس في الوسط الرياضي، مهدداً بأنه سيتخذ جميع الإجراءات التي من شأنها أن تحفظ له حقوقه.





كرتون

تسبب تطاير أوراق كرتونية من سيارة نقل في شارع الشارقة الدائري إلى إرباك سائقين عديدين، الأمر الذي تطلب تخفيف سرعة السيارات، خشية التصادم مع تلك الأوراق التي أدت إلى حجب الرؤية لمسافات طويلة. ولاحظ سائقون أن هذا الأمر يتكرر على عدد من الطرق السريعة مثل شارع الإمارات وشارع الخيل، ما يستدعي رقابة صارمة من دوريات المرور، إذ إن تطاير الأوراق وغيرها من الشاحنات يعرّض بقية السيارات لخطر الحوادث.

حشرات

شكت مواطنة من انتشار عشوائي للنفايات في منطقة السطوة، فضلاً عن انتشار البعوض والحشرات فيها. وبسؤال بلدية دبي حول الشكوى نفى أحد المسؤولين الأمر تماماً، وقال إن هذه المنطقة تضم أحد مراكز إدارة النفايات التابعة للبلدية، ولابد أن يكونوا قد لاحظوا انتشار الحشرات فيها.





مواقف

طالب قاطنو مناطق سكنية في الشارقة المسؤولين في بلدية الشارقة بمنع إصدار تراخيص بناء جديدة للبنايات التي لا تضم مواقف داخلية للسيارات، لاسيما في المناطق المكتظة مثل: النهدة والبطينة والقاسمية، خصوصاً أن جميع المناطق السكنية في الشارقة تشكو قلة المواقف.

sekeek@emaratalyoum.com

 

طباعة