سكيك

ترحاب

استقبل متابعو بطولة فزاع لليولة المتسابقين العمانيين في المسابقة المحلية بترحاب شديد، بعدما لاحظوا قلقهم من تأثير الأحداث المؤسفة التي تعرض لها جمهور المنتخب الوطني الإماراتي في مسقط.



خطر

رفض مدير الإدارة العامة للمرور، العميد محمد سيف الزفين، طلباً من امرأة بتقليل فترة حجز سيارتها لارتكابها مخالفتين، إحداهما بسبب السرعة والأخرى للقيادة بتهور. معرباً عن دهشته لارتكاب امرأة هاتين المخالفتين.



شكوى

شكا أشخاص من قيام عمال في بريد الإمارات بتكديس الرسائل إذا كان عددها كبيراً وموجهة لشخص واحد بطريقة تعرضها للتلف وتشوه مظهرها، وقال أحدهم إنه انتظر شهادة تخرجه في جامعة أجنبية، وفوجئ بها مطوية بطريقة سيئة، أفسدت مظهرها تماماً.



مواجهة

قال مسؤول كبير في أحد أندية دوري المحترفين لكرة القدم إن الأندية ستخوض مواجهة ساخنة مع رابطة المحترفين خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي سيعقد في 29 الجاري، واصفاً الطريقة التي تدار بها الأمور داخل الرابطة بالعقيمة، ولا تتناسب مع عصر الانتقال من الهواية إلى الاحتراف.



طيران

تساءل عديدون عن أسباب عدم تطبيق شركات الطيران المحلية والإقليمية تخفيضات حقيقية على أسعار التذاكر في ظل التراجع الكبير في أسعار النفط منذ فترة طويلة، على الرغم من مسارعة تلك الشركات إلى فرض زيادات سعرية بشكل عاجل في أوقات سابقة فور ارتفاع أسعار النفط!



مياه

أبدى عدد من السكان في عجمان تخوفهم من أن تتسب مياه الأمطار التي هطلت أخيراً، وغمرت معظم أحياء المدينة، في توالد الناموس والبعوض وبعض الحشرات الناقلة للأمراض، لافتين إلى أن المشكلة تكمن في عدم وجود شبكة لتصريف المياه.



دعاية

تحول مندوبو شركة حليب عالمية، أدرجت تخفيضاً جزئياً على منتجها الرئيس، إلى مروجين جيدين تتهافت عليهم وسائل إعلام للحديث حول التخفيض الذي طال منتجاً واحداً!

sekeek@emaratalyoum.com

 

تويتر