سكيك

عرس

علت صرخة أثناء عشاء نسائي مساء الجمعة، في قاعة أعراس في الفجيرة، بعد أن علق جسم صلب بين أسنان إحدى المدعوات، بعد تناولها إصبعاً من طبق «محشي ورق عنب»، كان ضمن الوجبة، وعندما أخرجته من فمها وجدت أنه شظية زجاج طولها 13 ملليمتراً، فسارعت مديرة القاعة إلى تأكيد عدم مسؤوليتها، وألقت باللائمة على المطبخ!

مصارف

كشف مسؤول في مصرف إسلامي في دبي، عن أن الأزمة المالية العالمية الأخيرة، ساهمت بشكل كبـير في زيــادة حجم عملاء المصارف الإسلاميــة في الدولــة، من الجنسيات والديانات المختلفــة، بسبــب الاعتــقاد بأن المصارف الإسلامية أكثر أمانــاً، خلال الفترة الحالية لعدم تعاملها بالمنتجات المالية التجارية، التي كانت سبباً أساسياً في تعرض البنوك التقليدية للأزمة المالية.

مياه

شكا عدد من سكان البنايات، في منطقة النعيمية في عجمان، من تزايد نسبة الملوحة بشكل كبير في المياه التي يتم تزويد البنايات بها، بشكل يمنع السكان من استخدامها في الأغراض المنزلية، وأن تلك المياه أصبحت أقرب إلى مياه البحر بسبب ارتفاع نسبة الملوحة فيها!

أفيون

طلب متهم بحيازته مادة الأفـيون بقصـد التعاطي، البراءة من قاضي محكمة جنايــات دبي، بعدما اعترف بالتهمة المنسوبة إليه، إثر توجيــه القاضي السؤال إليه بالاعتراف أو الإنكار.

تحريض

هدد حارس مرمى أحد أندية دوري المحترفين لكرة القدم، بعدم العودة للمشاركة في صفوف فريقه مجدداً، مشترطاً قيام الإدارة بالاستغناء عن خدمات المدرب في أعقاب الخلافات الأخيرة التي نشبت بينهما، لاسيما بعد قيام المدرب بتوبيخ الحارس متهماً إياه بتحريض اللاعبين ضده.

مؤامرة

اتهم رياضيون مسؤولاً بارزاً في اتحاد لعبة جماعية شهيرة، بالقيام بعملية مؤامرة ضد مؤسسة رياضية مرموقة، من خلال تحريضه بعض الأندية على القيام بعملية انقلاب، بهدف الإطاحة ببعض كبار المسؤولين بهذه المؤسسة!

طباعة