أخطاء «الإمارات اليوم»

نشرت «الإمارات اليوم» في صفحتها الثالثة أمس، خبراً عن دراسة تجريها شركة متخصصة عن واقع سيارات الإسعاف التابعة لوزارة الصحة.

وأوردت الصحيفة خطأً مع الخبر صورة لسيارة تتبع مركز خدمات الإسعاف في دبي، وكان يفترض نشر صورة لسيارات إسعاف وزارة الصحة.
طباعة