سكيك

تضارب

أشار معلمون في مدارس الشراكة إلى أن مجلس أبوظبي للتعليم منح الطلاب ٣٠ دقيقة إضافية لامتحان اللغة الانجليزية لصعوبته وطوله، فيما قال مسؤول في المجلس إن الزمن الإضافي منح للمعلمين لشرح كيفية الأسئلة للطلاب .



تكريم

كرّمت هيئة مطار الشارقة موظفيها المتقاعدين لديها. وفي حفل أقيم لهذه الغاية منح مدير الهيئة سالم المدفع المكرمين شهادات تقديرية وهدايا تذكارية. وقال إن بعض المتقاعدين شهدوا مراحل تطور المطار منذ كان في منطقة المحطة. وأثنى المتقاعدون على هذا التكريم وأشادوا بحفل التكريم الذي جاء تقديراً لعطائهم طوال السنوات الماضية.

صلاة

اعتاد عدد من سائقي التاكسي الجديد في أبوظبي التهرّب من الركاب في أوقات الازدحام بحجة الذهاب للصلاة، الغريب أن هذه الحجة يسوّقونها في أوقات النهار والليل كافة.



إهمال

وردت ملاحظات عدة تتعلق بقسم الولادة في أحد مستشفيات المنطقة الشرقية، وقال متصلون بالخط الساخن في «الإمارات اليوم» إن مريضات عانين من الإهمال وسوء المعاملة، فضلاً عن نقص الكوادر الطبية.



اقتطاع

شكا متعاملون مع أحد مزودي خدمة الاتصالات من تكبّدهم خسائر اقتطاع مبالغ من أرصدتهم لدى محاولتهم الاتصال ببلدانهم، حيث يتم سحب رصيد المكالمة من دون أن تجرى، الأمر الذي استمر لأيام خلال الأسبوع الماضي، وأعرب بعضهم عن استيائه مما يحدث، حيث تكررت هذه الأخطاء في الفترة الأخيرة.



أزمة

قال موظفون في أبوظبي إنهم يضطرون للانتظار ساعة وأحياناً ساعتين وأكثر، قبل أن يعثروا على سيارة تاكسي، وأوضحوا أن ندرة سيارات الأجرة وصلت إلى درجة غير محتملة، على الرغم من العدد الكبير للشركات الجديدة التي أطلقت خدماتها في العام الماضي.



خطوط

شكا سائقون من عدم وجود خطوط بيضاء تحدد المسارات على بعض المناطق في جسر الخان في الشارقة، ما يتسبب بإرباك حركة السير للقادمين من المنطقة الصناعي

تويتر