سكيك

ساعة

قال شهود عيان إن توقيت الساعة الشهيرة المعلقة في وسط الدوّار المؤدي إلى شارع المكتوم غير دقيق. ودعوا الجهة المسؤولة عنها إلى تصحيح الوقت، لما لهذه الساعة من مكانة تاريخية كبيرة.



مواقف

شكا مراجعون إلى مركز شرطة الراشدية، أحد أكبر مراكز الشرطة في الإمارة، من قلة المواقف في المركز، إذ لا يتجاوز عددها الستة، مع أن المراجعين بالعشرات. الأمر الذي يضطر الغالبية إلى إيقاف سياراتهم بجوار المركز وتعريض أنفسهم للمخالفة.



بناية

يتساءل مستخدمو طريق شارع الخان في الشارقة عن السبب في إيقاف عمليات الهدم في إحدى البنايات القديمة التابعة لبلدية الشارقة.

وقالوا إن إحدى تلك البنايات هُدم نصفها، فيما بقي النصف الآخر صامداً، الأمر الذي قد يشكل خطراً على المارة في حال انهارت من تلقاء نفسها، لاسيما أنها لا تبعد عن الشارع سوى أمتار قليلة.



تعليم

قال آباء طلبة في مدارس خاصة إن ظاهرة الضرب عادت من جديد إلى المدارس، مضيفين أن بعض المعلمين يمارسون القسوة المفرطة في تعاملهم مع الأطفال، وعند الشكوى لدى المسؤولين يتذرعون بعــدم علمهم بالأمر ويلقون بالمسؤولية على الطالب، وفي حال التحقيق مع المعلم يثبت عدم صـدق الطالـب.

 

مناوبات

شكا أطباء مواطنون يعملون في إحدى منشآت القطاع الطبي في إمارة أبوظبي، من برنامج المناوبات الذي يضطرهم إلى المناوبة 24 ساعة متواصلة، ست مرات في الشهر. وقالوا إن هذا الأمر يسبب لهم اجهاداً بدنياً وذهنياً كبيراً، مطالبين بتعزيز الكادر في المنشأة للتخفيف من أعباء العاملين لديها.



مدرسة

شكا آباء طلبة في مدرسة خاصة في الشارقة من عدم وجود مدير لها منذ بداية العام الدراسي، كما شكوا من الإهمال من قبل المدرسين، وعدم مبالاتهم بالطلبة وشكاوى الآباء. مطالبين المنطقة التعليميــة بالتدخــل لتصحيح أوضاع المدرسة حرصاً على مستقبل الطلبة.

طباعة