«الدولي للألماس» يدعم سباق «سبا 24 ساعة» للسيارات

شعار المختبر ومركز دبي في أصعب حلبات السباق. «المختبر الدولي للألماس»
 

أعلن «المختبر الدولي للألماس»، التابع لـ«مركز دبي للسلع المتعددة»، عن دعمه لسباق التحمل «سبا 24 ساعة» الذي يعد من أشهر سباقات السيارات الدولية «جي تي».


ويعتبر «سبا 24 ساعة» الذي يجري في بلجيكا، أكبر حدث على أجندة سباقات «جي تي» التي ينظمها «الاتحاد الدولي للسيارات». ويتميز هذا السباق بمشاركة أبرز وأشهر السيارات الرياضية، مثل «بورش» و«فيراري» و«أستون مارتن» و«مازيراتي»، ويستقطب أكبر عدد من المتفرجين وألمع سائقي السيارات. 


ويشارك في هذا السباق، الذي بدأ أمس وينتهي اليوم، سيارة (IDL-DMCC) التي تحمل شعار «المختبر الدولي للألماس» و«مركز دبي للسلع المتعددة» والتي ستجوب حلبة «Circuit National of Spa- Francorcha» التي تشتهر بكونها من أصعب حلبات السباق في العالم. 


وقال المدير التنفيذي للألماس والأحجار الكريمة في «مركز دبي للسلع المتعددة» بيتر ميوس «يسهم دعمنا لهذا الحدث في تسليط الضوء على خدمات توثيق المجوهرات الألماسية، ما يجعل هذا السباق منصة تجمع بين الألماس، وهو أفضل صديق للنساء، والسيارات التي تعد أحب لعبة لدى الرجال، بتناغم رائع بين التألق والقوة.

 

كما تحظى رعاية المناسبات الرياضية بأهمية متزايدة، حيث تعتبر من الأنشطة المهمة لتقوية علاقات الشركات مع المستهلكين، وهذه هي الخطوة الأولى التي يقوم بها «المختبر الدولي للألماس» على هذا الصعيد». 

  

طباعة