سكيك

مستشفى
يبدو أن مستشــــفى كبيراً في دبي أراد أن يوفّـــر على مرضاه وذويـــهم كل ما يحتاجــون إليه، حتى صــار أشبه بمركز تجاري صغـــير، فعلاوة على المطعــم والكافتيريا، يوجد محـــل لبيع الزهور، وثانٍ للنظـــارات، وثالث للهواتف وكروت تغذية رصيد الموبايل، ورابــع للأشرطة والكتب، و..و..! 

 

كهرباء
أعرب متصلون بـ«الإمارات اليوم» يقطنون منطقة شعبية الوصل عن استيائهم من تكرار انقطاع التيار الكهربائي، رغم حرارة الصيف، وحدوث ذلك ليلاً لساعات طويلة، ما اضطر بعضهم إلى اللجوء إلى تشغيل السيارات والاستراحة داخلها حتى يتم إصلاح الكهرباء.  


أغنية 
تحتل أغنية أجنبية تحمل معاني مخلة تخالف القانون الذي أقرته شرطة دبي في ما يخص الشاذين، المراكز الأولى لأكثر من ثلاثة أسابيع على المحطات المحلية الأجنبية وتحمل معاني الأغنية أن فتاة تقبل صديقتها ومعاني أخرى بذيئة. 

 

أسطول ناقلات
أبدى مجموعة من السائقين في منطقة ورسان استياءهم وانزعاجهم من الازدحام الشديد الذي يسببه أسطول ناقلات المجاري الكبيرة الحجم، والذي غالباً ما يستغرق ساعات طويلة.  


متجر
أدى انقطاع الكهرباء في متجر معروف في «مول الإمارات» إلى خروج الزبائن منه بسب سوء التكييف وارتفاع درجة الحرارة، وتساءل الموجودون ما إذا كان المتجر لم يدفع فاتورة الكهرباء الخاصة به؟ 

 

إعادة جدولة
ألغى أحد البنوك الإسلامية خدمة إعادة جدولة الأقساط في نظامه الجديد، على الرغم من أن لوائحه الداخلية تقرّه وتشرّعه.
 
طباعة