«إعمار بوادي» تطلق «أبراج ميسان»

 أبراج المشروع الثلاثة تتراوح ارتفاعاتها بين 24 و30 طابقاً.( إعمار)

كشــفت «إعمار بوادي»، الشركة المشتركة بين «إعمــار العقارية» و«بوادي» التابعة لـ«مجموعة تطوير»، النقاب عن «أبراج ميسان»، أول مجمع يضم ثلاثة أبراج سكنية ضمن مشروعها متعدد الأغراض «أسمران»، والذي يمتد على مساحة 70 مليون قدم مربعة ضمن مشروع «بوادي».

ويضم مجمع «ميسان»، المصمم على الطراز المعماري المتوسطي، ثلاثة أبراج سكنية تتراوح ارتفاعاتها بين 30 و26 و24 طابقاً، ويتميز بموقعه الاستراتيجي ضمن مشروع «أسمران» الذي يضم مختلف مرافق الترفيه والضيافة. 

 

ويسهل الوصول من «ميسان» إلى عدد من الفنادق العالمية، ومنها أكبر فندق بالعالم في «بوادي». وبإمكان القاطنين التمتع بمجموعة من الخيارات الترفيهية الموجودة في المنصة ومنها أحواض السباحة والصالة الرياضية المجهزة بالكامل وملعب الأطفال وغرفة الألعاب ومرافق التسوق.  وسيضم مجمع «أبراج ميسان»، مساحات واسعة من الحدائق الخضراء، إضافة إلى مساحات رحبة لمواقف السيارات تشمل ثلاثة طوابق تحت الأرض وأربعة طوابق جزئية من المنصة، إلى جانب مواقف خارجية مغطاة بمظلات.  

 

ومن المتوقع أن يصل عدد سكان «أسمران» عند اكتمال تنفيذ كل مراحله لأكثر من 55 ألف شخص، وسيضم المشروع متنزهاً، وأربعة ملايين قدم مربعة من المساحات المكتبية، كما يضم مركز تسوق يوفر ثلاثة ملايين قدم مربعة من المناطق المخصصة للتسوق. وسيوفر «أسمران» أيضاً ما يزيد على 5300 شقة فندقية تحيط بها تسعة فنادق عالمية توفر أكثر من 5150 غرفة.  وسيــتم ربط جميع المرافـق من خلال شبكة طرق داخلية وممرات للمشاة تفـــضي إلى مركز المشروع.
 
تويتر