"مجلس دبي" ينظم المنتدى الأول للألعاب الجماعية اليوم - الإمارات اليوم

"مجلس دبي" ينظم المنتدى الأول للألعاب الجماعية اليوم

 
 ينظم مجلس دبي الرياضي يوم الاثنين المقبل المنتدى الأول للنهوض بالألعاب الجماعية «كرة السلة واليد والطائرة». ويأتي المنتدى ضمن مساعي المجلس للارتقاء بالمستوى الفني لكل الألعاب الرياضية في أندية دبي في سبيل تحقيق أهداف خطته الاستراتيجية2007- .2010  .

وتتضمن المحاور الأساسية التي سيطرحها المنتدى سبل النهوض بالألعاب الجماعية وتطويرها بشكل يحقق انتشارها وتكوين قاعدة من اللاعبين الموهوبين لرفد المنتخبات الوطنية بهم، كما تشمل معوقات انتشار وتطوير الألعاب الجماعية، والفرص التي تسهم في تنميتها وتطويرها علاوة على ألامدى الاستفادة من مشاركة اللاعب الأجنبي ضمن فرق اندية دبي في رفع مستوي الاداء.

وصرح الدكتور أحمد سعد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي بأن المنتدى يشكل إضافة نوعية مهمة لجهود المجلس المبذولة في الارتقاء بالمستوى الفني للألعاب الشهيرة بالقدر نفسه من اهتمامه بالنهوض بمستوى كرة القدم لمواكبة النقلة الاحترافية التي ستأخذ طريقها إلى الحيز الرسمي - تطبيقا - اعتبارا من الموسم المقبل ا لذي سيشهد انطلاقةألا أول دوري للمحترفين في الدولة.
 
وتبدأ وقائع المنتدى الساعة التاسعة والنصف صباحا بالتسجيل ويليه الافتتاح الرمسي وكلمة الامين العام للمجلس ثم تبدأ الاندية بعرض تقاريرها بداية بنادي الشباب عن طريق خالد عاشور مدرب فريق الرجـال لكرة اليد ومحمد عبدالرحمي مدرب فريق الطائرة واحمد عمر سليمان مدرب فريق السلة وعماد فكري مشرف الصالة الرياضية بالنادي.
 
ويترأس الجلسـة محمد الكمالي عضو المجلس، ويليه النادي الاهلي عن طريق أحمد خليفة عضو مجلس ادارة النادي ونادي الوصل عن طريق صالح العبدولي رئيس اللجنة الثقافية، ويدير الجلسة محسن سالم اللاعب والحكم الدولي السابق، ويتبعه نادي النصر ويقدمه ضرار بالهول عضو مجلس الادارة ونادي حتا يقدمه حيي حسن غزوان مشرف الكرة الطائرة ويدير الجلسة جعفر الفردان الاعلامي والمعلق الرياضي، ويتختتم المنتدى باعلان التوصيات .  
طباعة