إدراج مصرف «السلام - البحرين» في «دبي المالي»

أعلن سوق دبي المالي، أمس، عن إدراج أسهم مصرف السلام ـ البحرين في سوق دبي المالي. وبهذا يرتفع عدد الشركات المدرجة في سوق دبي المالي إلى 57 شركة مساهمة عامة.

وفي تمام الساعة 10 صباحا قام رؤساء مجلس إدارة الطرفين بقرع الجرس معلنين بدء التداول على أسهم المصرف تحت رمز التداول SALAM-BAH الذي يمثل أسهم مصرف السلام ـ البحرين على شاشات عرض الأسعار في السوق وأنظمة التداول فيه، ويأتي إدراج المصرف بعد أن قام باستيفاء جميع متطلبات الإدراج من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع والإجراءات الرسمية كافة، للإدراج بالتنسيق مع سوق دبي المالي.

وقال رئيس مجلس إدارة مصرف «السلام ـ البحرين»، محمد علي العبار: «يعتبر إدراج أسهم مصرف السلام ـ البحرين في سوق دبي المالي، الخطوة الأولى ضمن توجهات المصرف للتوسع في أنشطته وتطوير خدماته التي يقدمها إلى مساهميه ومستثمريه.

كما تعمل إدارة المصرف بنسق متسارع لتنويع وتوسعة نطاق استثمارات المصرف، واختيار المناطق المتميزة باقتصادها المضطرد، وذلك من أجل تقليل المخاطر إلى أدنى مستوى، وفي الوقت ذاته تحقيق أفضل النتائج الاستثمارية ذات العوائد المرتفعة لمساهميه وعملائه».

وقال رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي عيسى كاظم: «إن إدراج مصرف السلام - البحرين، وهو الأول منذ بداية عام 2008، يؤكد على موقع سوق دبي المالي وقدرته للنمو والتوسع مع تقديم خيارات وفرص استثمارية فريدة لشرائح عديدة من المستثمرين».