رسائل

 
وظيفة
أنا مواطن من دبي، وأجريت عملية جراحية في يدي اليسرى في أحد المستشفيات في الدولة في عام 2006، وبعد العملية أصبت بإعاقة، توجهت للعلاج في المانيا، وعدت لأبحث عن وظيفة، وعندما أذهب للتقديم على عمل يتم رفضي، لذا أتمنى من المسؤولين في الجهات الخاصة والحكومية مساعدتي في إيجاد وظيفة لي.
 درويش سبيل


 مطبات
نعاني نحن أهالي منطقة اليحر في العين، من عدم وجود إشارات إرشادية تدل على وجود مطبات، إضافة إلى أن هذه المطبات غير مطلية، والكثير من السكان تعرض لحوادث، وعطل في السيارات، جراء عدم وجود إشارات إرشادية أمام المطبات، مطلية بلون يساعد على رؤيتها من بعيد، لذا أتمنى من الجهة المختصة، اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.
 أم مشعل


 كمبيوتر
أنا مواطن من خورفكان، أبلغ من العمر 27 عاماً، ولدي مؤهل الثانوية العامة ودورات في الكمبيوتر، وبحثت عن وظيفة في جهات حكومية عدة، وخاصة، ولكن لم أجد، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة لكي أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي.
راشد


 استجابة

تلقى «الخط الساخن» اتصالات عدة من فاعلي الخير، يرغبون في مساعدة يعقوب محمد، إيراني الجنسية، الذي يحتاج إلى كرسي متحرك لابنته، حيث تكفل فاعل خير بتوفيره.


وكانت «الإمارات اليوم» نشرت قصة معاناته قبل أيام، ويسكن يعقوب في العين ولديه ابنة تبلغ من العمر 13 عاماً، وتعاني من وجود فتحة في الحبل الشوكي ومرض المثانة العصبية، ما أدى إلى شلل القدمين وهى بحاجة إلى كرسي متحرك، بمواصفات معينة تكلفته 12 ألف درهم لمساعدتها على الحركة، كما أنها لم تتمكن من مواصلة دراستها نظراً إلى حاجتها إلى من يساعدها أثناء وجودها في المدرسة، وظروف والدها المالية لا تسمح له بشراء الكرسي، لعدم تمكنه من الحصول على وظيفة.


وأعرب يعقوب محمد عن شكره لفاعل الخير ووقفته معه في المعاناة التي تمر بها ابنته.