سكيك

 

ترجمة
 تعاني خدمة الترجمة التي تقدمها «اتصالات» عبر الرسائل النصية القصيرة من ضعف واضح لأنها تعتمد على الترجمة «الحرفية» ما يجعل الجمل تظهر غامضة وغير مفهومة.. أرسل أحد رجال الأعمال في أبوظبي النص التالي "we have sent contract annexes in double version by messenger. Please sign and send one back to us. ثم جاءت الترجمة من «اتصالات» كالتالي:«قد أرسلنا ملاحق العقد في النسخة المكررة من قبل الرسول، من فضلك علامة ويعيد نسخة واحدة الينا »!


تجاهل
يعاني المساهمون في شركة بترول رأس الخيمة من تجاهل تام لاتصالاتهم واستفساراتهم، عن مستقبل أموالهم التي أودعوها في الشركة، ولا يعرفون الى اليوم ما هو مصـيرها، وعــبر الكثير منهم عن استيائهم لعدم قيام الشركة بالاتصال بهم أو ارسال التقارير الدورية إليهم، التي تفسر الصمت والغموض الذي يلف الشركة، وأكد عدد من المساهمين أنهم لا يعرفون عن نشاط الشركة ولا عن مصير أموالهم أي شيء الى الآن!


لياقة
نفذت إدارة دفاع مدني دبي عبر قرار تدريبي وتأهيلي علمي وميداني، برامج لتطوير اللياقة البدنية لدى رجـال الإطفـاء والإنقاذ، بما يستجيب إلى المتطلبات الميدانية التي هم بحاجــة إليها في مواقع العمليات، وبما يتماشى مع طبيعة عملهم التي تشترط قدرات بدنية على التحمل والعمل في بيئة خطرة.


تكريم
يغادر رئيس جمعية الصحافيين الزميل محمد يوسف الى العاصمة الكويتية في السادس من الشهر المقبل، للمشاركة في الملتقى الاعلامي العربي، والذي سيتم خلاله تكريم يوسف بوصفه إحدى الشخصيات الاعلامية العربية التي كان لها تأثير ايجابي في خدمة الاعلام العربي وتطويره، وتم ترشيح محمد يوسف مع 10 شخصيات عربية مرموقة، عن طريق استفتاء شارك فيه 3000 اعلامي عربي من مختلف الدول العربية، وحصل يوسف على أكبر عدد من الترشيحات لنيل جائزة الابداع الاعلامي العربي.


تحايل
اتهم مترددون على أحد مطاعم الوجبات السريعة المتخصصة في «البيتزا» ادارة المطعم بالتحايل على قرار وزارة الاقتصاد، بمنع زيادة أسعار الوجبات في فروع المطعم كافة المنتشرة في أنحاء الدولة، وقالوا إن المطعم يتحايل عن طريق طرح عروض خاصة لوجبات لشخصين وثلاثة أشخاص وأربعة أشخاص، بأسعار محددة على اللوحات المعروضة، ولكن يتم اضافة 10 دراهم عند المحاسب،  على كل وجبة، نظير «الحشوة» التي تغطي الطبقة العلوية للبيتزا.. متسائلين وهل كانت هناك بيتزا من غير «الحشوة» العلوية سابقا! 
تويتر