الأهلي والعين يستضيفان الجزيرة وحتا بالطائرة


تقام اليوم السبت مباراتان في الجولة 19 لدوري كرة الطائرة، حيث يستضيف العين نظيره حتا في الساعة الخامسة الا ربعاً مساء وفي التوقيت نفسه يستقبل الاهلي نظيره الجزيرة.


وتبدو مهمة الزعيم سهلة عندما يستضيف حتا في صالة العين ويسعى البنفسج الى مواصلة المنافسة على قمة البطولة ودرع الدوري مع اقتراب المسابقة من مرحلة المطبات الصعبة في رحلة الموسم الجاري، حيث تنحصر المنافسة على اللقب بينه وبين الشباب المتصدر والنصر حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، ويمتلك العين 39 نقطة يحتل بها المركز الثاني في لائحة الترتيب ولعب مباراة أقل عن الشباب المتصدر برصيد 43 نقطة بينما يأتي النصر في المركز الثالث برصيد 37 نقطة وتأجلت مباراته مع الوصل التي كان مقررا اقامتها امس فيالجولة  نفسها بسبب مشاركة النصر في البطولة الخليجية للاندية التي تقام في البحرين. وفي المقابل يحتل حتا المركز العاشر قبل الاخير برصيد ثماني نقاط.


وكان العين قد فاز على الاتحاد 3/1 في الجولة الماضية بينما خسر حتا بملعبه بنفس النتيجة امام الشباب، وفي الدور الاول فاز العين على حتا بملعبه بثلاثة اشواط نظيفة.


وفي المباراة الثانية يحاول الاهلي الاستمرار في دائرة المنافسة بالمربع الذهبي عندما يستضيف العنكبوت الجزراوي في مواجهة صعبة للفريقين ويحتل الاهلي المركز الرابع في لائحة الترتيب برصيد 34 نقطة من 15 مباراة، بينما يحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد 34 نقطة من 14 مباراة. ولم يلعب الاهلي في الجولة الماضية بينما حقق الجزيرة فوزا صعبا على الوصل 3/2 ثم خسر مباراته المؤجلة من الاسبوع الرابع عشر امام الشباب 1/3 فاضاع فرصة كبيرة لدخول المربع الذهبي.


وكان لقاء الدور الاول قد انتهى بفوز الجزيرة 3/2 على الاهلي في مواجهة مثيرة اقيمت بصالة نادي الجزيرة بالنادي الاهلي.