الشباب يخطط للعب مع روما أو برشلونة في احتفاله «الذهبي»


أعلن نادي الشباب عن بدء الحملة الدعائية للاحتفال باليوبيل الذهبي لتأسيس النادي الذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولي عهد دبي.


وعقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، احمد بن هزيم، مؤتمرا صحافيا، أول من أمس، للإعلان عن بدء حملة الدعاية بهذه المناسبة، تمهيدا لانطلاق فعالياتها أول ابريل المقبل. وقال بن هزيم «إن الاحتفالية ستتضمن العديد من المناسبات الرياضية والثقافية والاجتماعية».


وتابع «ستكون هناك مباراة دولية لكرة القدم مع احد الفرق العالمية، وسيكون موعدها في أواخر مايو المقبل».


وتبذل إدارة النادي مساعي مكثفة من اجل الاتفاق مع احدى فرق الاندية الإيطالية أو الإسبانية، ويعد ناديا روما أو برشلونة الأقرب لتوقيع الاتفاق.


وأشار بن هزيم الى انه ستكون هناك مباراة دولية بين أكاديمية نادي الشباب واكاديمية رياضية دولية، واضاف «هناك ايضا أمسية احتفالية لتكريم رواد العطاء بنادي الشباب، كما سنعرض فيلما وثائقيا حول المسيرة التاريخية له». إذ تأسس نادي الشباب عام 1958 عن طريق مجموعة من شباب الوطن وأدمج عام 1970 مع نادي الوحدة تحت مسمى النادي الأهلي، بيد انه عاد للظهور بشكل مستقل عام 1971 تحت اسم «نادي الخليج». وكانت إدارة النادي وجهت الدعوة لعدد من رموز النادي لحضور وقائع المؤتمر الصحافي، ولبى الدعوة الدكتور احمد بن سيف بالحصا ومطر المري.


وقال رئيس مجلس الإدارة «سنقيم مسابقة للتصوير الفوتوغرافي للفاعليات الرياضية التي سنقيمها، وستوضع بمعرض الصور التذكارية بالنادي». وأضاف «سيتم اعداد وطباعة نشرة خاصة وتوزيع هدايا وتذكارات بهذه المناسبة».


وأوضح «ستجتمع اللجنة التي شكلها مجلس الادارة خلال الايام المقبلة من اجل تحديد المواعيد الخاصة بالبرنامج الذي سيتضمنه احتفالية اليوبيل الذهبي». وسيبدأ الاحتفال في شهر ابريل ويستمر حتى نهاية العام الجاري، وفي ختام كلمته وجه بن هزيم الدعوة لرجال الأعمال ومحبي النادي بالمساهمة المادية لدعم هذه الاحتفالية مبادرا بالتبرع بـ100 ألف درهم من جيبه الشخصي.