الإمارات تنال برونزية فرق الرماية في «خليجي السيدات»


أحرزت الإمارات المركز الثالث (برونزية الفرق)، في منافسات بطولة الرماية النهائية بمسابقة 10 م مسدس هوائي، في مجمع الرماية الأولمبي في منطقة الصليبية، وذلك ضمن منافسات الدورة الأولى لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج، وقد نالت الكويت المركز الأول (ذهبية الفرق)، وحلت قطر في المركز الثاني (فضية الفرق).

 

وقال السكرتير الفني لاتحاد الإمارات للرماية كمال معداوي، «شكل غياب الرامية شمة المهيري لانشغالها في اكمال دراساتها العليا، والرامية سمية مبارك في إحدى الدورات العسكرية الخاصة، مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا، حيث اضطررنا للمشاركة براميات الصف الثاني، فضلاً عن أننا شاركنا بثلاث راميات فقط دون احتياط، وقد كان فريقنا الوحيد الذي شارك دون احتياط». وستنطلق اليوم مسابقة البندقية 10م هوائي فردي وفرق في ميدان الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية بميدان الرماية الإلكتروني للرماية بالأسلحة الهوائية، وسيتم تتويج الفائزات بالمراكز الأولى بالمسدس الهوائي 10م، والبندقية 10م.

 

 كما ستستأنف اليوم مباريات كرة السلة في نادي القادسية بين  كل من المنتخب الإماراتي والمنتخب القطري، وبين المنتخب العماني والمنتخب البحريني. على صعيد آخر، أحرز المنتخب البحريني لكرة الطاولة لقب الدورة الأولى بفوزه في المباراة النهائية على المنتخب الكويتي بنتيجة (3-1). وحصلت قطر على المركز الثالث والإمارات على المركز الرابع، وحلت عمان خامسة.