العهدة على الراوي

بادر الرجل الثاني في المجموعة التي تعارض سياسة الاتحاد إلى إصدار بيان شديد اللهجة على خلفية السجال الدائر مع الرئيس حول بعض القضايا الخلافية بين الأعضاء بسبب مطامع شخصية للمجموعة المعارضة لا علاقة لها بالمصلحة العامة بحسب المخالفات التي تم الكشف عنها أو التي لم يتسن إحاطة الوسط الرياضي بها. يقال والعهدة على الراوي إن الرجل الثاني الذي يقف خلف البيانات التي يصدرها عضو الاتحاد السابق اضطر إلى الاتصال بالأخير في دولة أوروبية حتى يأخذ موافقته على البيان الذي تم توزيعه على الصحف واحتشد بعبارات الشجب والاستنكار بعد أن رد الاتحاد على مخالفات المجموعة بوقائع مؤكدة، ما دفع إلى تغيير واضح في مواقف بعض الأعضاء الذين سارعوا أولا إلى مناصرة المجموعة قبل ان تتكشف الحقائق المثيرة في المؤتمر الصحافي. 
أثار اللاعب الدولي البارز في فريقه سخط الجماهير عليه بعد أن ادعى الإصابة ورفض المشاركة في التدريبات خشية ظهوره في المباراة المهمة أمام الفريق الكبير رغم محاولات ثنيه عن قراره بعدم المشاركة في التدريبات.
يقال والعهدة على الراوي إن اللاعب الدولي يعاني من ضغوط هائلة بسبب حالة عدم الثقة التي بدت عليه منذ بداية الموسم بسبب تضاؤل مردوده الفني مع فريقه في الدوري.