سكيك

سنغافورة
تستقبل دولة سنغافورة عدداً كبيراً من مرضى الدولة المحولين من وزارة الصحة ودائرة الصحة في دبي وهيئة الصحة في ابوظبي، اضافة الى مرضى محولين من القوات المسلحة، ومرضى يتجهون إليها على نفقتهم الخاصة. وامام هذا العدد المتزايد، خصصت سفارة الامارات في سنغافورة طابقا كاملا في احد ارقى المباني السنغافورية لاستقبال هؤلاء المرضى وتسهيل زياراتهم، ومساعدتهم على انهاء رحلة علاجهم دون عناء.
 
منفذ «هيلي» و«المضيف» منفذان في العين يوصلان إلى عُمان.
 بعد إغلاق منفذ «المضيف» أصبح الطريق مزدحماً على الطلاب  الجامعيين الذين يدرسون في العين، فباتوا يعانون من هدر الوقت، بسبب القرار الذي منع أصحاب سيارات الأجرة من المرور من هذا الطريق، وبات  منفذ «هيلي» مزدحماً جدا، لأنه لا يستوعب الأعداد المتزايدة،  إضافة إلى أن إغلاق المنفذ أرغمهم على استخدام أكثر من وسيلة نقل، لذا يطالب هؤلاء بمراعاة ظروفهم لأنهم  في أمس الحاجة إلى الوقت والمال معاً.
 
موجه
حضر أحد الموجهين التربويين في دبي  درساً من دروس اللغة العربية للصف الخامس الابتدائي، وتصادف في هذه الزيارة أن يكون الدرس المقرر قصة لهذا الموجه الذي كان سعيدا جدا من ردود فعل التلاميذ الذين أحبوا القصة وتفاعلوا معها، لكنه كان حزيناً جداً لأن المدرسة لم يخطر ببالها أن تعرف الطلاب بكاتب القصة الذي كان حاضرا بينهم، لهذا فقد سجل هذا الموجه نقطة سوداء على المدرسة التي لا تعرف ما معنى أن يلتقي التلاميذ بالمؤلف!
 

امتحان
تم إخطار الطلبة المتقدمين لامتحان «ايلتس» في كلية التقنية العليا في العين، بان موعد الامتحان هو السبت 8/3 عند الساعة التاسعة صباحاً، وعند ذهابهم إلى الامتحان في الموعد المحدد فوجئوا بحارس بوابة الكلية يمنعهم من الدخول، ويقول لهم إن الكلية مجازة ولا يوجد دوام في يوم السبت!
 
تجاهل
قال رياضيون إن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة تجاهلت قضية الخلافات الاخيرة التي نشبت بين رئيس مجلس ادارة اتحاد الشطرنج وعدد من اعضاء المجلس خلال الفترة الماضية، وشهدت تراشقا كلاميا بين الطرفين، انتقل من قاعات مجلس الادارة الى صفحات الصحف، إذ كال كل طرف الشتائم للطرف الآخر، وجاء تدخل الهيئة بعد فوات الاوان.
طباعة