اتصالات» تتوقع نمو مبيعات الكابلات التلفزيونية 50% - الإمارات اليوم

اتصالات» تتوقع نمو مبيعات الكابلات التلفزيونية 50%

 كشف المدير المسؤول في شركة رؤية الإمارات «اي فيشن» لخدمات الكابلات التلفزيونية  التابعة لمؤسسة «اتصالات»، حميد راشد السويدي، عن انه من المتوقع زيادة  بنسبة تصل إلى 50% في خدمات مبيعات الكابلات التلفزيونية خلال العام الجاري، 

عقب الانتهاء من الإعدادات التي تقوم بها «اتصالات» حاليا لربط تقديم مبيعات الكابلات التلفزيونية مع خدمات الانترنت والهواتف الثابتة من خلال خطوط موحدة.

وأكد السويدي، في تصريحات لـ«الإمارات اليوم» على هامش معرض «كابسات 2008» في دبي، «أن خدمة الربط الجديدة التي تعد لها «اتصالات»،
 
ومن المنتظر تقديمها خلال الشهرين المقبلين ستكون في شكل باقة اختيارية مخفضة للعملاء  بما سيعود بانعكاسات ايجابية على خدمات «اتصالات» في قطاع مبيعات خدمات الكابلات التلفزيونية والانترنت والهواتف الثابتة الأرضية».

وأوضح السويدي ان مبيعات خدمات «رؤية الامارات» من الكابلات التلفزيونية حققت نموا بنسبة 30% في معدلات نشاطها خلال عام 2007، ملمحا الى «ان الشركة  تحقق من بداية تقديمها للخدمات عبر شركة اتصالات معدلات نمو سنوية في خدماتها بنسب تصل إلى نحو 20%».

وأضاف ان العدد ارتفع من 20 الف وصلة للعملاء فقط خلال عام 2000 الى نحو 400 الف وصلة حتى بداية عام 2008، بينما ارتفع عدد القنوات التلفزيونية التي تقوم بطرحها عبر الباقات من نحو 39 قناة فقط الى 300 قناة خلال العام الجاري.
طباعة