«صروح» تنفي التأخر بتسليم المشروعات

 

نفى الرئيس التنفيذي لشركة صروح العقارية منير حيدر  الشائعات حول تأخر «صروح» في تسليم الأراضي للمطورين في «شمس أبوظبي»، ما أدى إلى تأخر عمليات البناء، قائلاً: «انه ــلم يحدث أي تأخير، وإذا حدث مثل هذا التأخير فنــحن جاهزون لمتابعة الموضوع وحله فورا دون إبطاء».


وقال حيدر، في تصريحات للصحافيين عقب افتتاح الشركة أول مركز مبيعات لها في أبوظبي انه تم إنجاز 42%من البنية التحتية في مشروع «شمس أبوظبي» الذي يسع 55 ألف نسمة في «جزيرة الريم» وفقا للجدول الزمني المحدد لذلك، كما تم الانتهاء من بناء نحو 25% من مشروعي «سكاي تاور» و«صن تاور» ضمن مشرع «شمس أبوظبي»، وتم بيعهما بالـكامل، لافتا إلى أنه سيتم الانتهاء من البنية التحتية والأعـمال الإنشائية بالكامل للمشروع في أواخر .2009 


وحول بقية مشروعات «صروح»، أوضح حيدر أنه بالنسبة لمشروع «الغولف» في أبوظبي تم بيع المشروع بالكامل، كما يتم حاليا بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية في أبوظبي لتحديد جدول زمني لبدء أعمال البنية التحتية في مشروع «الغدير» الواقع في سيح السديرة بين أبوظبي ودبي، وسنعلن قريبا البدء في إجراءات البيع في المشروع. 


وكشف أن 50% من مشروعات «صروح» تم بيعها للمواطنين، في حين تقاسم العرب والأجانب النسبة الباقية مناصفة، لافتا إلى أن هذه النسب متوازنة للغاية، وهذه ظاهرة صحية للغاية، مشيرا إلى أن «صروح» قد خصصت مشروع «الغولف» الذي يقع بجوار نادي الغولف في أبوظبي للمواطنين فقط وتم بيعه بالكامل حتى الآن.  


وحول مشروع «السرايا» على كورنيش أبوظبي، قال حيدر «انه تم بيع المشروع بالكامل، وبدأنا العمل في البنية التحتية للمشروع، ومن المقرر أن تنتهي الأعمال في 2009، على أن يتم تسليم الأراضي للمطورين العقاريين في النصف الثاني من العام الجاري».


وحول تفكير «صروح» في دخول أسواق جديدة خارج الإمارات، أكد عزم الشركة دخول السوق المصرية قريبا، موضحا أنه يتم حاليا دراسة المشروعات التي ستشكل بداية قوية لدخولنا السوق المصرية.  


وقال الرئيس التنفيذي للمبيعات في «صروح»، مسعود العور، «إن استثمارات «صروح» تبلغ حاليا 45 مليار درهم، وهذه الاستثمارات في نمو متزايد».