ندوة خاصة للقيادات النسوية في مؤسسة دبي للمرأة - الإمارات اليوم

ندوة خاصة للقيادات النسوية في مؤسسة دبي للمرأة

 

استضافت مؤسسة دبي للمرأة أمس، نائبة الرئيس لشؤون تطوير القيادات في شركة بوينغ جولي إلين أكوستا، وذلك ضمن ندوة خاصة شارك فيها أكثر من 60 امرأة من قياديات العمل النسوي في الإمارات، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة المؤسسة بإشراف رئيسة مجلس الإدارة منى المري. 


وتأتي مشاركة أكوستا في الندوة استجابة لدعوة وجهتها مؤسسة دبي للمرأة وبرنامج محمد بن راشد لإعداد القادة في إطار مساعيهما لفتح المزيد من القنوات لصالح المرأة الإماراتية القيادية. وقد استعرضت أكوستا أهم مواطن تجربتها الشخصية من خلال العمل مع شركة بوينغ إحدى أكبر الشركات العالمية في مجال صناعة الطيران، مسلطة الضوء على مثابرتها في الحياة المهنية التي أعطتها فرصة تقلد مراتب عليا على الصعيد المهني.


وتحدثت أكوستا عن أهم التحديات التي واجهتها كامرأة في مواقع مختلفة وضمن مجتمعات وثقافات متعددة. وفي هذا الإطار رحبت رئيسة مجلس الإدارة منى المري بزيارة أكوستا، وثمنت جهودها في التعاون مع مؤسسة دبي للمرأة لرفد النساء الإماراتيات بمختلف الخبرات اللازمة من أجل دعمهن في مشوارهن لتحقيق أكبر قدر من المشاركة في المجتمع، وقالت المري «لدى المرأة الإماراتية العديد من القدرات التي تسمح لها بأن تتفوق على نظيراتها من نساء العالم، وكل ما تحتاجه هو البيئة والأدوات المناسبة التي تسمح لها بالانخراط بأعلى مراتب سوق العمل وبشكل يوفر لها حياة عملية وأسرية متوازنة». كما أكدت ميثاء بو حميد مديرة ادارة الإعلام والتسويق المؤسسي في مؤسسة دبي للمرأة قدرة المؤسسة في لعب دور الجسر ما بين النساء في ما بينهن على المستوى المحلي وبين النساء الإماراتيات والعالم.

طباعة