رسائل - الإمارات اليوم

رسائل

 مساعدة شريفة
 تلقى «الخط الساخن» اتصالاً من فاعلة خير، ترغب في مساعدة المواطنة شريفة، على الأقساط الدراسية لدورة الكمبيوتر السمعي للمكفوفين. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت  قبل أيام معاناة المواطنة شريفة، من عدم قدرتها على تكملة الدراسة؛ لأن أسرتها تعتبر من ذوي الدخل المحدود. حيث التحقت المواطنة الكفيفة، البالغة 19 عاماً، بأحد المعاهد في دبي لدراسة دورة في الكمبيوتر السمعي، وهي دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، وكان الاتفاق مع المعهد في البداية على مبلغ 1700 درهم للمرحلة الواحدة، ولكن تم رفع المبلغ إلى 2700 درهم، بحيث لم تكمل إلا مرحلة واحدة من المراحل السبع للدورة.  وأعربت المواطنة شريفة عن فرحتها وسعادتها وشكرها العميق لفاعلة الخير ووقفتها معها.
 
تفتيش
استجابت وزارة الاقتصاد لشكوى المواطن هاشم حسن، الذي يتضرر من  وجود محل تجاري في منطقة الحميدية في عجمان رفع السعر بشكل كبير، فأرسلت فريق تفتيش للمحل للتحقق من الشكوى، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، وكان لافتاً الاهــتمام الذي أبدته الوزارة من خلال إدارة حماية المستهلك، للشكوى التي وردت في صفحة «الخط الساخن» في عدد  السبت الماضي، على الرغم من كونه يوم إجازة.
 

مسجد
نعاني نحن أهالي منطقة المزهر، وبالتحديد في شعبية الديوان، من عدم وجود مسجد يلبي احتياجات السكان، على الرغم من وجود ما يقرب من 400 مسكن في المنطقة، علماً بأنه لا يوجد إلا مسجد صغير مبني من كرفان، لذا نناشد المسؤولين  بناء مسجد في المنطقة لتلبية احتياجات السكان. فارس السويد

 

طباعة