«هيدرا» تطلق برنامجاً تلفزيونياً للترويج العقاري في أبوظبي

 أطلقت شركة «هيدرا العقارية»، أمس، البرنامج التلفزيوني Hydra Executives بهدف الترويج  لإمارة أبوظبي بشكل خاص والإمارات بشكل عام كوجهة اقتصادية عالمية.  وأكد الرئيس التنفيذي للشركة، الدكتور سليمان الفهيم، أن المشروعات العقارية التي سيستعرضها المشاركون في البرنامج ستناسب مدينتي أبوظبي والعين بشكل خاص.
 
وقال، في تصريحات له على هامش حفل الإطلاق، ان الشركة ستعلن خلال الفترة المقبلة عن إطلاق مشرشوع عقاري جديد في جزيرة الريم يضم اربعة أبراج سكنية، مؤكدا أن المشروعات الأربعة  التي أطلقتها الشركة في جزيرة الريم من قبل وتتكون من 11 برجا سكنيا وتجاريا قد بيع جزء كبير منها بالفعل. وكشف الفهيم عن أن 60% من الذين اشتروا وحجزوا الوحدات العقارية في مشروعات «هيدرا» من الأجانب، بينما يشكل مواطنو الإمارات والعرب 40%. 

ونوه إلى أن «70% من مجموع المشترين والمستثمرين يشترون وحداتهم بهدف الإقامة بها والاستثمار طويل الأمد، إلا أن 30% منهم يشترون الوحدات العقارية للمضاربة بها، إلا أن الشركة وفي حال اكتشافها لأمور المضاربة لا تبيع لهؤلاء المضاربين المستثمرين إلا الوحدات العقارية الصغيرة، كي لا يحدثوا إشكالات قد تنعكس سلباً على الشركة»،  موضحاً أن «معظم المستثمرين في أبوظبي يبحثون عن الاستثمار طويل الأمد».

وحول منافسة أبوظبي لغيرها من مدن العالم في الاستثمار العقاري، ذكر أن الإمارة تعد الوجهة الأفضل في العالم في الاستثمار العقاري، مشيرا إلى أن أسعار الأراضي في أبوظبي تمثّل عُشر الأسعار خارجها أو في العالم، الأمر الذي يوضح أن العائد الاستثماري العقاري في أبوظبي سيكون مناسباً للمستثمرين والباحثين عن الفرص الاستثمارية.