وديع الصافي يطلق أغنيتين «وفاءً لسورية» - الإمارات اليوم

وديع الصافي يطلق أغنيتين «وفاءً لسورية»

 

اطلق الفنان اللبناني وديع الصافي، اول من امس، من دمشق اغنيتين جديدتين «وفاءً لسورية قائدا وشعبا» عنوانهما «وطن السلام»، و«الاك لا امل».


وقال الصافي في مؤتمر صحافي في العاصمة السورية في حضور نجليه طوني ومارلين انه يقدم الاغنيتين «عربون محبتي الخالصة، وترجمة لاحساسي المخلص، وايماني وامتناني لدولة سورية الحبيبة قائدا وشعبا، التي كانت ولاتزال سباقة في تقدير وديع الصافي». وردا على سؤال حول الانتقادات التي قد توجه اليه لاطلاقه الاغنيتين في فترة تشهد فيها العلاقات بين لبنان وسورية توترا سياسيا، قال «حتى الآن لم ينتقدني اي احد»، مضيفا انه «بهذه الاغاني يوثق العلاقات بين لبنان وسورية».


وكانت الفنانة اللبنانية فيروز قدمت مسرحيتها «صح النوم» في دمشق بين 28 يناير الماضي والرابع من فبراير الجاري في اطار احتفالية «دمشق عاصمة للثقافة العربية»، وذلك رغم تحفظ عدد من السياسيين والمثقفين اللبنانيين عن هذا الامر.


وسئل الصافي ايضا عن تلقيه العلاج اخيرا في دمشق بعدما ألمت به وعكة صحية، فروى نجله «اتينا الى سورية لنجري فحصا بسيطا لأبي، وفجاة احاطنا اربعة اطباء برعايتهم». وعلق الفنان اللبناني «الفضل في صحتي من بعد الله هو للرئيس بشار الاسد». 

طباعة