بوزنجال: الكوماندوز جاهز لتحدي الإمارات

 
أكمل فريق كرة القدم الاول بنادي الشعب  تحضيراته كافة؛ لمواجهة مضيفه فريق الامارات على ملعبه  في رأس الخيمة مساء اليوم  ضمن الجولة 12 لبطولة الدوري.
 
ويرفع لاعبو الشعب شعار التحدي رغم الظروف التي يواجهها الفريق الذي يفقد مجموعة من أبرز لاعبيه بسبب الإصابات والايقاف في مقدمتهم قائد الفريق عبد الرحمن ابراهيم، وخالد صقر، وثامر محمد احمد الذي نال البطاقة الحمراء في مباراة الفريق الاخيرة أمام الأهلي.

واعتبر مدير الفريق محمد سعيد بوزنجال أنه «على الرغم من الظروف المؤقتة التي يمر بها الشعب إلا أنه قادر على مواجهة هذا التحدي بالعودة من رأس الخيمة غانما نقاط المباراة والمحافظة على وضعه الجيد في مسابقة الدوري». وأشار الى أن «الجهاز الفني وضع البدائل كافة لاختيار اللاعبين المناسبين الذين يمكنهم ان يسدوا النقص في صفوف الفريق الشعباوي»، لافتاً الى ان «اللاعب يوسف عبد الله سيعود الى خط الدفاع منذ البداية في مباراة اليوم». 

وقال إن ثقتهم كبيرة في لاعبي الفريق وفي تقديرهم المسوؤلية الكبيرة الملقاة على عاتق كل منهم في مباراة اليوم معتبرا أن مهمة الشعب لن تكون سهلة، لاسيما ان فريق الامارات يخوض هذه المباراة منتشيا بفوزه الاخير على الوحدة في الجولة الماضية بثلاثة اهداف مقابل هدف، لافتا الى أن هذا الفوز اعطى لاعبي الامارات دفعة معنوية كبيرة محذرا لاعبي الشعب من التهاون. وأضاف «نطالب لاعبي الفريق بعدم الاستهانة بالفريق المنافس الذي سيعمل على الاستفادة من اللعب على ارضه ووسط جمهوره في رأس الخيمة».  

الصقور الخضر قادرة على التحليق 

أكد مدير فريق كرة القدم بنادي الإمارات عدنان الزعابي أن «الصقور قادرة على التحليق صوب المنطقة الدافئة في دوري اتصالات». وقال «مستعدون لملاقاة الشعب الذي يحتل مركز الوصيف، حيث إن المهمة صعبة بكل المقاييس ولكن الثقة الكبيرة في اللاعبين والجهاز الفني ستساهم في الوصول لبر الأمان».
 
وأوضح أن «فوز الإمارات على الوحدة أكد مقومات الفريق الذاتية وقدراته الفنية والمهارية للتعامل مع متطلبات المباراة سعيا
لحصد النقاط الثلاث  ودخول المنطقة الدافئة التي تتطلب عدم التفريط في النقاط والبحث المتواصل عن النقاط».