مانشستر يقترب من أرسنال


شدد مانشستر يونايتد، الثاني وحامل اللقب، الخناق على ارسنال المتصدر بفوزه الكبير على مضيفه نيوكاسل 5-1 وسقوط الثاني في فخ التعادل امام مضيفه برمنغهام سيتي 2-2 أول من أمس في المرحلة 27 من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
 
واستغل مانشستر يونايتد جيداً تعثر ارسنال فرفع رصيده الى 61 نقطة مقابل 64 للفريق اللندني ليشتعل الصراع مجدداً على اللقب. وسجل للشياطين الحمر واين روني «26 و81»، كريستيانو رونالدو «45 و57» ولويس ساها «90» فيما سجل لنيوكاسل عبدالله فاي «79».
 
وأهدر ارسنال نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل امام مضيفه برمنغهام سيتي 2-2، وكان ارسنال في طريقه الى تحقيق فوز في المتناول 2-1 خصوصاً أن مضيفه لعب بـ10 لاعبين منذ الدقيقة الثالثة، بيد ان لاعب الوسط الاسكتلندي جيمس ماكفادن حرمه من ذلك عندما انبرى بنجاح لركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ومنح ماكفادن التقدم لبرمنغهام في الدقيقة 28، ورد ارسنال بهدفين لمهاجمه الدولي ثيو والكوت (50 و55)، قبل ان يحصل اصحاب الارض على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع ادركوا منها التعادل.
 

وصعد ليفربول الى المركز الرابع مؤقتاً بفوزه الصعب على ضيفه ميدلزبرة 3-2 على استاد انفيلد رود. وخسر فولهام امام وست هام بهدف وحيد سجله البيروفي نولبرتو سولانو في الدقيقة 87، وفاز بورتسموث على سندرلاند بهدف لجيرماين ديفو (69 من ركلة جزاء)، وويغان على دربي كاونتي بهدفين نظيفين سجلهما بول شارنر (60) والاكوادوري لويس انطونيو فالنسيا (84).