سكيك - الإمارات اليوم

سكيك


 بالإنجليزية
 
أبدى عدد كبير من المهتمين بالشؤون الدينية في دبي استغرابهم لإصدار جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، روزنامات العام الجديد باللغة الانجليزية.  مصدر الاستغراب ان من اولى اهم المهام المنوطة بالجائزة تنمية اللغة العربية في المجتمع من خلال نشر القرآن الكريم وتحفيظه، فمن غير المنطقي ان تصدر مطبوعاتها باللغة الانجليزية. 

مستشفى
 
طلبت إدارة أحد المستشفيات الكبرى في دبي، إلى زميل في قناة تلفزيونية، بدلا ماليا، مقابل تصوير لقطات للأقسام الداخلية للمستشفى.  وبررت الإدارة ذلك بأنها اعتادت على تلقي مبالغ مالية أو خدمات تسويقية من وسائل الإعلام، في حال إعداد تقارير عن المستشفى. ورفض الزميل دفع أية مبالغ مالية، مهددا برفع القضية إلى وزارة الصحة، لكن المستشفى طلب منه المحاولة مع مستشفيات أخرى. 
 
وظائف
 
نشرت  وزارة خدمية  خبرا في الصحف المحلية للإعلان عن وظــائف شاغرة، تطلب فيه مــديري إدارات من حملة البكالـوريوس وشهادات في الهندسة الكهربائية، والميكانـيكية والمــدنية، وبينوا أنهم يفضلون  حمــلة الشـهادات العليا.  وقد نشر الإعلان مرة واحدة،  وبعد أن سارعنا  لإرسال السيرة الذاتية، اكتشفنا أن هناك  خطأ في  البريد الالكتروني، علما أنه الطريقة الوحيدة للتواصل!  

سيّدة
 
احتدت إحدى سيدات الأعمال على العاملين لديها وضربت بعضهم بحقيبة يدها، بسبب تقدمهم بشكوى عليها في وزارة العمل، تفيد أنها لم تدفع راتبهم منذ أربعة أشهر.  وقالت لهم أثناء وجودها في ساحة المبنى الجديد لوزارة العمل في القصيص «اضربوا برؤوسكم عرض الحائط، ولن أعطيكم مستحقاتكم إلا عندما أرغب في ذلك».
 
خدمة
 

قامت شركة اتصالات محلية بحملات ترويجية كبيرة لخدمة الـ «بلاك بيري» وقدمت عروضا ترويجية كبيرة. مشتركون اشتكوا من توقف هذه الخدمة احيانا، ورداءتها وتأخر وصول الرسائل الالكترونية، بسبب عدم قدرة الشبكة على تحمل ضغط هذه الاشتراكات. روائح وعدت ادارة المدينة العالمية سكان المدينة، بإزالة معمل تكرير المجاري القريب من المدينة،الذي يصدر رائحة كريهة ليلا، وذلك في بداية السنة الجديدة. وقد شارف شهر فبراير على الانتهاء ولا تزال  الرائحة الكريهة تملأ أرجاء المدينة العالمية ليلا. 

طباعة