العنكبوت يهيئ سلاح الهجوم للنحل - الإمارات اليوم

العنكبوت يهيئ سلاح الهجوم للنحل

 يعاني محترف الجزيرة، الهولندي فيليب كوكو من إصابة ابعدته عن تدريبات فريقه في اليومين الماضيين لكن مشاركته امام الشارقة غدا السبت في الجولة الـ13 من الدوري واردة. 

هذا فيما بدأ اللاعب سلطان المنهالي رحلة العودة بعد تعافيه من التمدد في الرباط الصليبي وينتظر ان يدخل التدريبات عقب لقاء الغد. من جهة ثانية، شهدت تدريبات العنكبوت الجزراوي تغييرات كبيرة حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني بولوني على اللعب الضاغط والسرعة في الاداء مع تفعيل الجانب الهجومي في اشارة واضحة لاشهاره لسلاح الهجوم المكثف أمام الشارقة.
 
وكشفت التدريبات ايضا نية المدرب اجراء بعض التغييرات، حيث من المتوقع بشكل كبير مشاركة محمد السيد كأساسي وتحول عمران الجسمي الى دكة البدلاء.
 
السيد الذي سجل هدف فريقه الوحيد في لقاء الشارقة بالذات في الدور الاول من بطولة الدوري، قال «اتمنى أن اشارك في المباراة وان أوفق في تكرار هدفي السابق في مرمى الشارقة وفي النهاية اذا شاركت أم لا فالمهم هو حصد العلامة الكاملة في هذا اللقاء».

وأكد اللاعب الجزراوي ان فريقه لم يفقد فرصة المنافسة على الدوري بعد خسارتيه الاخيرتين، معتبرا ان المنافسة ستظل مفتوحة على مصراعيها حتى جولتيها الاخيرتين كما انها ستكون قوية وستشهد تقلبات كثيرة بدأت مع انطلاقة الدور الثاني.
 
وأضاف «لدينا ست مباريات على ملعبنا، علينا ان نفوز بها جميعا بدءا من مباراة الشارقة وأن نقاتل بقوة في بقية المباريات خارج ملعبنا حتى نحصد اكبر قدر من النقاط، ونبقى في السباق على اللقب حتى النهاية والجزيرة قادر على استعادة أراضيه اعتبارا من هذه الجولة».

وبين محمد السيد ان الحالة المعنوية وسط فريقه مرتفعة والاصرار موجود لاستعادة نغمة الانتصارات هذا مع الاحترام لفريق الشارقة الذي يظل ضمن المنافسين الرئيسيين على البطولة بجانبنا والشباب والشعب والاهلي.
طباعة