مطالبة بضم محمد إبراهيم إلى المنتخب

 طالبت جماهير النصر ضم لاعب وسط العميد محمد ابراهيم الى صفوف المنتخب الوطني، لاسيما بعد ان ارتفع مستوى اللاعب بشكل كبير، وقاد فريقه الى الفوز في ثلاث مباريات متتالية على كل من الأهلي والإمارات والشارقة. واشادت جماهير النصر من خلال المواقع الإلكترونية بمستوى اللاعب، وانه يستحق ان يكون ضمن المنتخب.
 
ونجح اللاعب في تسجيل الأهداف خلال الجولات الثلاث، ولم يكتفِ بذلك بل منح زملاءه الكثير من التمريرات الرائعة التي ساعدتهم على تسجيل الأهداف. وكان فريق النصر قد نجح في تحقيق فوز غالٍ في مباراته الأخيرة على الشارقة بهدف نظيف سجله جوهرة النصر محمد ابراهيم.

وبعد ثلاث انتصارات متتالية على كل من الأهلي والإمارات والشارقة رفع النصر رصيده الى النقطة 15 وأصبح الفارق بينه وبين  صاحب المركز الرابع أربع نقاط فقط. ويلتقي العميد مساء غد السبت مع فريق الوحدة في الجولة الـ13، وتترقب جماهير الدولة على مختلف الوانها وميولها هذه المباراة التي ستقام في الثامنة مساء خصوصاً ان لقاءات الفريقين دائماً تخرج في صورة قوية.
 
وقال محمد ابراهيم ان الهدف الذي سجله في مرمى الشارقة جاء من مجهود جماعي لجميع لاعبي الفريق ووجه شكره الى زملائه والى الجهاز الفني على ثقتهم الكبيرة. وأكد ان فريقه لن يتوقف عن تحقيق الانتصارات حتى يعود الى مكانته التي تليق به.