بشير ومطر جاهزان للنصر - الإمارات اليوم

بشير ومطر جاهزان للنصر


باتت مشاركة لاعبي الوحدة بشير سعيد واسماعيل مطر أمام النصر في المباراة المقبلة يوم غد السبت ضمن الجولة الـ13 من دوري الدرجة الاولى لكرة القدم مؤكدة بعد ان  عمل الجهاز الطبي بالنادي على تجهيزهما.
 
وكان بشير سعيد مرض بالحمى في الايام الماضية فيما شكى اسماعيل مطر من اصابة في الانكل، وغابا عن   التدريبات حتى أول من امس. وفي ذات الاطار اصبح المهاجم سعيد الكثيري افضل جاهزية بعد انقطاعه عن اللعب لفترة طويلة؛
 
بسبب الاصابة لتكون بذلك الخيارات مفتوحة امام مدرب الفريق الهولندي بونفرير الذي وجد نفسه والفريق في وضع حرج بعد الخسارة الكبيرة من الامارات في الجولة الماضية. وكانت الايام الماضية شهدت عملا مكثفا خارج الاطار الفني، كان الهدف منه تهئية الفريق واخراجه من الحالة النفسية التي لازمته بعد الهزيمتين المتتاليتين من الاهلي والامارات واللتين جاءتا بعد ان اعتقد الجميع أن الفريق بدأ استعادة روحه المعروفة عقب كبوة البداية.

وأكد مهاجم الوحدة الدولي محمد الشحي ان «البكاء على ما فات لن يفيد في شيء والمهم ان نفكر فيما هو قادم من مباريات دون اغفال السلبيات التي لازمتنا في الفترة الماضية وتجنبها في المستقبل».

وقال الشحي «اعتقد ان مباراة النصر تمثل تحديا لنا كلاعبين ومن واجبنا فيها ان نعيد الابتسامة لجمهورنا بالأداء القوي والروح القتالية ومن ثم تحقيق نتيجة ايجابية تعيد نغمة الانتصارات للوحدة».
 
واعتبر المهاجم الوحداوي ان النصر المنتشي بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات اضافة لتصاعد مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الاخيرة سيجعل من مهمتنا صعبة للغاية لكن كما قلت اننا يجب ان نكون على قدر التحدي وأن نقدم افضل ماعندنا في هذه المباراة.
 
واوضح الشحي ان طريقة لعب الفريق او توظيفه في غير مركزه كمهاجم ليست مشكلة بالنسبة له، فهو متكيف مع الوضع الحالي وقادر على العطاء من أي مركز يوظفه فيه الجهاز الفني الذي سيضع التشكيلة المناسبة القادرة على تحقيق الفوز رغم صعوبة المهمة.

واختتم الشحي حديثه مشددا على ان حديثه عن العودة للانتصارات امام النصر لا يعني بأي حال من الاحوال ان الاخير سيكون صيدا سهلا بل ستكون المواجهة قوية وحافلة بالندية، ومن جانبنا فان شعارنا هو العطاء بروح قتالية وبالتزام بما هو مطلوب منا فنيا، وبعدها ستأتي النتيجة مؤملا ان تساعدهم ظروف المباراة وأن يكون الحظ بجانبهم غدا
.
طباعة