الشارقة تدرب خلف أبواب مغلقة - الإمارات اليوم

الشارقة تدرب خلف أبواب مغلقة


واصل الهولندي فان ديرليم جيرارد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشارقة فرض سياج من السرية على تدريبات الفريق وأغلق الابواب امام الجماهير ووسائل الاعلام في المران الرئيس للفريق استعداداً للمباراة المهمة والصعبة امام الجزيرة اليوم في افتتاح الجولة 13 للدوري.
 
وتمسك فان ديرليم بإقامة المران في وجود اللاعبين وأعضاء الجهازين الطبي والاداري فقط، رغم ان المدرب الهولندي اعلن في المؤتمر الصحافي عقب مباراة النصر الاخيرة انه لا يمانع في حضور الاعلامين لكنه يرفض تصوير المران فقط.
 
وشهد التدريب الرئيس للشارقة الذي اقيم عصر أول من أمس مشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم الثنائي محمود الماس حارس المرمى والدولي نواف مبارك وكلاهما غاب عن مباراة النصر في الجولة الماضية التي خسرها الشارقة بهدف نظيف على ارضه وفرط في فرصة كبيرة لدخول سباق المنافسة على القمة.
 
وطالب فان ديرليم لاعبي الفريق بالتحلي بتركيز كامل في مباراة اليوم لتعويض الخسارة امام النصر، خصوصاً أن الفوز سيعطي الفريق الحق في العودة الى المركز الثالث في لائحة الترتيب والاحتفاظ بأمله في المنافسة على البطولة هذا الموسم.
 
وشدد المدرب الهولندي على اهمية النقاط الثلاث والتي لن تتحقق الا من خلال اللعب بنسبة تركيز كاملة في المباراة والتحلي بالروح القتالية العالية، وجدد ثقته باللاعبين وأنهم قادرون على تنفيذ المطلوب خصوصاً أن المنافس ليس سهلاً وأثبت انه احد اقوى المنافسين هذا الموسم.

طباعة