ناغتس يطيح ببوسطن سلتيكس - الإمارات اليوم

ناغتس يطيح ببوسطن سلتيكس


عكر دنفر ناغتس على كيفن غارنيت نجم ضيفه بوسطن سلتيكس عودته الى فريقه بعد غياب لاسابيع عدة بفوزه عليه 124-118، في واحدة من اقوى مباريات امس ضمن الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة. وغاب غارنيت عن الفريق صاحب افضل سجل هذا الموسم منذ 25 يناير الماضي بسبب تمزق في احدى عضلات البطن، وقدم اداء مخيبا مكتفيا بأربع نقاط فق في 21 دقيقة تواجد فيها على ارض الملعب، علما بانه التقط ثماني متابعات. 


وعجز بوسطن عن ايقاف الثنائي الرائع كارميلو انطوني والن ايفرسون، اذ سجل الاول 29 نقطة والثاني 28 اخرى، ليلحقا بالفريق الاخضر اول خسارة له امام احد فرق المنطقة الغربية، اذ كان قد فاز هذا الموسم بـ16 مباراة من دون اي خسارة في مواجهتها. وكان الافضل ناحية الخاسر بول بيرس بـ24 نقطة، واضاف كل من راجون روندو وراي الن احد ابرز لاعبي مباراة «كل النجوم» التي اجريت الاحد الماضي في نيو اورليانز 22 و20 نقطة على التوالي.


وخاض لاعب لوس انجلوس ليكرز الجديد الاسباني باو غازول اول مباراة له على ارضه ليقود وزميله كوبي براينت فريقهما الى فوزه الخامس على التوالي وكان على حساب اتلانتا هوكس 122-.93 وسجل كل من غازول المنتقل من ممفيس غريزليز وبراينت 23 نقطة، وساهم لامار اودوم بـ17 اخرى الى 15 متابعة. كما خاض صانع الالعاب السريع مايك بيبي مباراته الاولى مع اتلانتا بعد انتقاله اليه من ساكرامنتو كينغز السبت الماضي، الا انه لم يسجل اكثر من خمس نقاط الى ثلاث تمريرات حاسمة، فيما كان جو جونسون الافضل برصيد 18 نقطة. وانهى اورلاندو ماجيك سلسلة انتصارات مضيفه ديترويت بيستونز التي بلغت 10 على التوالي بفوزه عليه 103-.85      

طباعة