بن هندي يواصل زحفه نحو لقب الدراجات المائية

 

وسط حضور جماهيري كبير، اختتمت يوم أمس أحداث الجولة الرابعة من بطولة الإمارات للدراجات المائية التي أقيمت على كاسر الأمواج في أبوظبي وتحت تنظيم نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، وكعادتها كانت الجولة مليئة وحافلة بأحداث مثيرة ومنافسة شديدة بين ألمع نجوم الدراجات المائية، ومن خلال فئات البطولة الستة.


وفي فئة العمالقة فئة جالس محترفين لغاية 1600 سي سي، واصل الإماراتي نادر بن هندي سيطرته بعد أن فاز بالمركز الأول في الجولة ليرفع بذلك رصيده إلى 228 نقطة في الترتيب العام، وحل في المركز الثاني في الجولة الإماراتي سيف خليفة بن فطيس وثانياً أيضاً في الترتيب العام برصيد 186 نقطة، وحل ثالثاً في الجولة الكويتي محمد بوربيع.


وأكد نادر بن هندي عزمه على أن يفوز مجدداً بلقب أقوى فئات بطولة الإمارات وهي فئة جالس محترفين لغاية 1600 سي سي حيث قال: كل جولة مضت استطعت من خلالها الاقتراب وبشكل أكبر من اللقب، صحيح أن المتبـقي من عمر البطولة هو جولتـين وسأضـاعف جهـودي من أجل ذلك.


وفي الختام قام بتكريم المتسابقين كل من سالم الرميثي رئيس اللجنة المنظمة للسباق ومساعد مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، وغانم المري مشرف عام السباق.