لقاءات ثأرية في «دوري النجوم» اليوم - الإمارات اليوم

لقاءات ثأرية في «دوري النجوم» اليوم


 تسعى الفرق إلى إعادة ترتيب أوراقها في مباريات المرحلة العشرين من الدوري القطري لكرة القدم، التي تنطلق اليوم، وتشهد لقاءات ثأرية ومواجهات صعبة لفرق تعرضت لخسائر غير متوقعة في المرحلة الماضية. وتبرز مباراة الوكرة مع الغرافة المتصدر كأقوى مباريات المرحلة بعد الخسارة التي مني بها الاخير، الى جانب لقاء ام صلال مع العربي، كما تشهد المرحلة مواجهة ثأرية للريان مع السيلية، والخور مع قطر، فيما سيكون السد حامل اللقب في مهمة سهلة في لقائه مع الشمال.


وتستحوذ مباراة الوكرة الثامن (20 نقطة) مع الغرافة المتصدر (49) على اهتمام الجمهور القطري بشكل عام بسبب خسارة الفريقين في المرحلة الماضية التي عطلتهما كثيرا، لاسيما الغرافة الذي كان يطمح في مواصلة الانتصارات والحفاظ علي فارق النقاط الـ14 بينه وبين السد حامل اللقب الذي استفاد كثيرا من الخسارة، ما اعاد الحرارة الى صراع القمة بعد ان ارتفعت آماله في الاستمرار في مشوار الدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي. ومن جهته، تعطل الوكرة عن الانطلاق وتجديد آماله في الوصول الى المربع الذهبي، وبالتالي لا بديل له عن الفوز بعد ان فقد ثلاث نقاط مهمة.
 

وفي مباراة لا تقل قوة وحرارة عن الاول، يلتقي ام صلال الثالث (29 نقطة) والعربي الخامس (26) في مواجهة نارية ايضا يرفع فيها العربي شعار الفوز بعد ان سقط في فخ التعادل مع السيلية، ما كلفه الخروج من المربع الذهبي في المرحلة الماضية، ويزيد من صعوبة المواجهة بين الفريقين رغبة ام صلال في التمسك بالمركز الثالث الذي يسعى العربي للوصول اليه، وتبدو مهمة العربي صعبة بعد التألق الذي ظهر عليه ام صلال، خصوصا بفوزه على الغرافة الذي منحه دفعة معنوية قوية للاستمرار في المربع الذهبي. ويأمل العربي في انهاء اجراءات تسجيل مهاجمه الجديد البوليفي خوان كارلوس اذ لم تصل بطقاته حتى الآن.

طباعة