منى بن كلي مديراً عاماً لنادي دبي للسيدات


بتوجيهات من سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وزير شؤون الرئاسة، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، أعلن نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة عن تعيين منى بن كلي، مديراً عاماً للنادي. 

وقالت رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة، منى المري: «لا شك في أن منى بن كلي تمثل الخيار الأمثل لتولي مهام مدير عام النادي، خصوصاً أنها تمتلك كل الإمكانات التي تؤهلها لهذا المنصب، بما تتمتع به من خبرات تنفيذية ومعرفة واسعة في مجالات عمل النادي، وكلنا ثقة بأنها ستسهم بفعالية في ترسيخ مكانة النادي وجهة راقية لتعزيز إمكانات وقدرات المرأة في مختلف المجالات، ومنبراً للتواصل والتفاعل الاجتماعي البنّاء».

وستتولى بن كلي مهام الإشراف على العمليات الإدارية، وإدارة التوجهات الاستراتيجية، وتأسيس علاقات راسخة مع المؤسسات والمجتمع النسائي في دبي خصوصاً، والإمارات عموماً.  وقد أسهمت منى بن كلي من خلال منصبها السابق، مديرة للفعاليات، في دعم الجهود الرامية إلى تعزيز دور المرأة بشكل عام، والمرأة الإماراتية على وجه الخصوص. كما كان لها مساهمات كبيرة في تطوير استراتيجية النادي منذ انطلاقه عام .

2004  وعبّرت منى بن كلي عن اعتزازها بالثقة التي منحتها إياها سمو الشيخة منال بنت محمد، وقالت: «يسعدني أن أتولى هذه المسؤولية التي أرى فيها فرصة مثالية للمساهمة في تعزيز رؤية نادي دبي للسيدات، والارتقاء بفعالياته، وأتطلع للمساهمة بشكل حيوي في تعزيز أهدافه؛ لمواكبة تطلعات العضوات اللواتي وجدن فيه الوجهة المثلى لتنمية المواهب، وتعزيز أواصر العلاقات الاجتماعية والثقافية». تحمل بن كلي شهادة بكالوريوس في العلوم الإعلامية في كلية التقنية العليا عام .2006