روماريو يتوقع اللعب مع فلامنغو

  

أعلن المهاجم البرازيلي المخضرم روماريو الذي استقال الأسبوع الماضي من منصبه مدربا لنادي فاسكو ديغاما الذي كان يلعب ضمن صفوفه أيضاً، أنه قد يقبل عرضاً للعب ضمن صفوف نادي فلامنغو الشهير لينهي فيه مسيرته الكروية لاعبا.


وذكر روماريو في تصريحات لجريدة «ديا دي ريو دي جانيرو» الإلكترونية أن نائب رئيس نادي فلامنغو ، كليبر ليتي، «قدم لي عرضا مغريا، يضمن لي مستقبلي». وكان روماريو (42 عاماً) استقال الأربعاء الماضي من منصبه لاعبا ومدربا في الوقت نفسه لفريق فاسكو ديغاما البرازيلي، وذلك بعد تدخل رئيس النادي إيوريكو ميراندا في عمله الفني، مطالبا بإشراك لاعب في مباراة.


وأضاف روماريو «إذا تمكنت من فسخ عقدي الحالي مع فاسكو ديغاما الممتد حتى 30 مارس المقبل، فسأذهب للعب الدور الثاني من دوري ولاية ريو دي جانيرو (كاريوكا) (مع فلامنغو)، لكنني أعتــقد أنه لا يزال يمكــنني أيضـــاً أن ألعب ثلاث  مـــباريات أو أربعامع فلامنــغو قبل الاعـــتزال» في بطــولتي الدوري المــمتاز البرازيلي وكـــأس لــيبرتادوريس.


ويتطلع اللاعب إلى أن يشهد يوم 14 من الشهر الجاري تقليلاً لعقوبة الإيقاف لمدة 120 يوماً التي فرضت عليه، لتعاطي مادة منشطة كان يستخدمها لمنع سقوط الشعر، بعد ان تقدم باستئناف أمام المحكمة.