سكيك

 

عينات
أظهرت نتائج فحص 11899 عينة غذائية نفذها المختبر المركزي في بلدية الشارقة، وجود 397 عينة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، إضافة إلى 144 عينة غير صالحة للتسويق داخل الدولة، وذلك من المجموع الكلي للعينات المفحوصة.
80%
 كشفت صاحبة معرض أصـحاب السـفينة لبيع وشراء السيارات للسيدات نانا رمضان، أنها ومن خلال خبرتها الواسعة في مجال بيع وشراء السيارات الممتدة لـ20 عاماً، انها ثبت لديها بأن 80% من سيارات النساء غير مسجلة بأسمائهن، وأن ملكية السيارة تعود إلى زوج السيدة أو والدها أو أخيها. 6 درجات سجلت درجة الحرارة في منطقة ند الشـبا في دبي، في الساعة السابعة من صباح الخميس الماضي، ست درجات مئويـة، في مؤشر جديد على توالي انخفاض درجات الحرارة في الدولة، مع التغيرات المناخـية الـتي تشهدها منطقة الخليج الـعربي.
 اعتراض
 مسـؤول كبـير في وزارة الصـحة ابـدى اعـتراضه واســتياءه الشديدين لقرار الوزارة بزيادة عدد أسرة المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها في الامارات الشمالية. المسؤول أبلغ «الإمارات اليوم» أن «قيادات الوزارة سوف تنفق على هذه الخطة أكثر من ملياري درهم، على الرغم من ان عدد الاسرة الحالي في أغلبية المستشفيات والمراكز الصحية كافٍ» مضيفا أن «هذه المبالغ لو تم توجيهها لتطوير اقسام المستشفيات التي تعاني من نقص كبير في الأجهزة، لكان العائد من ذلك كبيرا جدا».

 معاملة
خلال حوار صحافي مع مسؤول حكومي، تلقى المسؤول خبراً بوجود شاب يبحث عن وظيفة. عادة يعتذر المسؤول لوجود صحافي أو بسبب انشغاله، إلا أن هذا المسؤول اعتذر بكل لباقة وذوق للصحافي، لأنه لا يريد أن يرد طالب الوظيفة، ووعده بأن شؤون الموظفين سيتصلون به في كل الأحوال.

 

تويتر