الشباب مستعد لتسوية انتقال «ناصر» إلى الفجيرة - الإمارات اليوم

الشباب مستعد لتسوية انتقال «ناصر» إلى الفجيرة

ابدى نادي الشباب استعداده التام لإجراء تسوية مالية مع نادي الفجيرة، حول اللاعب محمد ناصر، الذي التحق بصفوف الجوارح خلال فترة الانتقالات الشتوية في صفقة انتقال حرة.
 
وأكد أمين السر العام بنادي الشباب يوسف بن غليطة، أن إدارة نادية على استعداد تام لإجراء تسوية حول انتقال محمد ناصر للجوارح. وقال «جرت بين إدارة الناديين اتصالات عدة من اجل حل هذا الموضوع بالتراضي، في إطار العلاقات الحميمة والتاريخية التي تجمع الناديين منذ زمن بعيد». وتابع «نحن في انتظار رد إدارة الفجيرة على العرض المادي الذي قدمناه من اجل إغلاق هذا الملف تماما، والحفاظ على قوة العلاقة التي تجمعنا بإدارة الفجيرة». وكشف بن غليطة النقاب عن اتجاه إدارة النادي لتمديد عقد حارس المرمى سالم عبدالله المعار حاليا لصفوف نادي النصر.

وقال «اتفقنا مع الحارس على التمديد وسيتم التوقيع رسميا عقب انتهاء فترة إعارته للعميد». وكانت إدارة نادي الشباب نجحت في تمديد عقد المدافع بدر عبدالرحمن لعامين إضافيين بعدما ظهر بمستوى جيد خلال مباريات الجوارح هذا الموسم، وفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق الكروي الأول. وحول الخطوات التي اتخذتها إدارة النادي لاستكمال معايير المشاركة في دوري المحترفين، قال أمين السر العام بنادي الشباب إن إدارة ناديه لم تتلق حتى الآن أي تقارير من لجنة دوري المحترفين حول الملاحظات التي أبداها وفد الاتحاد الآسيوي خلال زيارته للنادي.

وأضاف «بشكل عام لا نرى أي صعوبات في استكمال المعايير الخاصة بالمشاركة في دوري المحترفين، خصوصا أن الملاحظات التي أبداها وفد الاتحاد الآسيوي ليست بالأمر الصعب التي يمكن استكمالها، ومنها على سبيل المثال، نقل المقاعد الخاصة بالإعلاميين من المكان المخصص لها بالمقصورة الرئيسة. وحول توقعاته لمستقبل الشباب هذا الموسم،

قال بن غليطة «هدفنا الأساسي المشاركة في البطولة الآسيوية في نسختها بعد المقبلة واحتلال احد المراكز التي تضمن المشاركة في هذه البطولة». وتابع «لدينا الطموح في أن نرى الشباب على منصة التتويج في نهاية الموسم، سواء عبر بطولة الدوري أو الكأس وثقتنا كبيرة في لاعبينا وفي أعضاء الجهازين الفني والإداري من اجل تحقيق أحلام جماهير الجوارح، والتي كان لوقفتها ودعمها اللامحدود آثارها الايجابية في تربع الفريق على قمة الترتيب العام لجدول الدوري والوصول للدور نصف نهائي لمسابقة صاحب السمو رئيس الدولة».
طباعة