علي بوجسيم: لا علم لي باعتزال درويش التحكيم

 اكد نائب رئيس اتحاد كرة القدم رئيس لجنة الحكام علي بوجسيم انه مع اختيار اتحاد متجانس في الانتخابات المرتقبة يوم 28 مايو المقبل. وقال إن المرحلة الجديدة في مسيرة كرة الامارات تتطلب وجود مجلس يمزج بين الاعضاء اصحاب الخبرة والكوادر الشابة التي تستطيع ان تقدم شيئا جديدا يتناسب مع حجم التحديات المقبلة التي تتطلب عناصر منسجمة ومتجانسة مع بعضها بعضا وصولا للطموحات المنشودة.
 
 وعما اذا كان قد حسم موقفه بشكل نهائي في ترشيح نفسه  لاتحاد الكرة، اكد بوجسيم انه لايزال يدرس الامور بشكل متأن دون استعجال لافتا الى انه اذا وجد ان الظروف مواتية بالنسبة له فلن يتردد في مواصلة مشواره في خدمة كرة الامارات لكنه لو شعر بان الاجواء لا تساعد فسيقرر الابتعاد واتاحة الفرصة لوجوه جديدة.
  وقال لـ «الامارات اليوم»: «كما قلت سابقا فانني احتاج الى المزيد من الوقت للاطلاع على الامور و المعطيات كافة من اجل تحديد موقفي بصورة نهائية في ترشيح نفسي في الانتخابات المقبلة من عدمه وآمل ان اجد الظروف المناسبة التي تمكنني من مواصلة مسيرتي في خدمة كرة الامارات».  ويذكر ان الاوساط الرياضية في الدولة تتحدث حاليا عن ان حظوظ محمدخلفان الرميثي، وبوجسيم تعتبر قوية في الفوز بمنصبي الرئيس ونائب الرئيس في اتحاد الكرة الجديد في حال تقدمهما لدخول سباق الانتخابات في اعقاب التطورات الجديدة بعد استقالة رئيس اتحاد الكرة السابق يوسف السركال.
 
 وبخصوص استقالة الحكم الدولي المساعد عيسى درويش للتحكيم بسبب
شعوره بالظلم بعد ان تخطاه الاختيار في قائمة الحكام المساعدين الذين سيديرون مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، قال بوجسيم «لا علم لي باستقالة عيسى درويش حيث لم نتسلم أي شيء رسمي منه يفيد باعتزاله التحكيم ولا أريد ان اتحدث عن هذا الموضوع لكنني، اؤكد ان جميع حكام  كرة القدم يعتبرون ابناء لاتحاد الكرة ويحظون باهتمام كبير وكل حكم سيأخذ فرصته في هذا المجال»