فيديو.. شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج 6696 عضواً في «كلّنا شرطة»

احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتخريج الدفعة الثانية عشر من منظومة "كلنا شرطة" وبلغ عدد الخريجين 6696  من المواطنين والمقيمين ويأتي  الحفل  بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع والذي يصادف الخامس من ديسمبر سنوياً  تحت شعار "التضامن بالعمل التطوعي".

وهنأ قائد عام شرطة أبوظبي، اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، الخريجين مشيدًا بجهودهم المتميزة وتحليهم العالي بالمسؤولية لتحقيق أهداف منظومة  "كلنا شرطة" و التي نجحت منذ اطلاقها في تعميق الوعي الأمني لدى المشاركين دعمًا للجهود الرامية للوقاية من الجريمة، كأولوية أساسية من أولويات شرطة أبو ظبي .

وقال المزروعي: "ونحن نحتفل بتخريج الدفعة  الثانية عشر من منظومة كلنا شرطة يسعدنا أن نتقدم بالشكر والتقدير لقيادتنا الرشيدة  على دعمها  لجهود العمل  التطوعي  وتحفيز المجتمع  على العمل  التطوعي والإنساني، والمبادرة  بمسيرات وقوافل  الخير والأعمال  الإنسانية  ومد أيادي  الخير والعطاء  للعالم .

وأكد أن العمل التطوعي  من  القيم النبيلة والانسانية التي غرسها مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه" في أبناء الإمارات ومستمر على نهج القيادة الرشيدة في رعاية المجتمع، لافتاً   إلى اهتمام شرطة أبوظبي بترسيخ ثقافة العمل التطوعي بالتركيز على منظومة "كلنا شرطة"،  والتي وضعت ضمن أولوياتها  الارتقاء بمجتمع إمارة أبوظبي ليصبح شريكًا أساسيًا في الحفاظ على أمن وأمان الإمارة.   

وأشار إلى أن منظومة  كلنا شرطة حققت  نجاحات ريادية  في إستمرارية العمل بإسعاد المجتمع والأفراد، وإيجاد بيئة تطوعية متطورة آمنة ومحفزة قائمة على الشراكة التكاملية والمشاورات المجتمعية التي تسهم  في الارتقاء بالعمل الأمني وتحقيق الأمن المستدام وتعزيز الموقع الريادي والتنافسي لشرطة أبوظبي .

وأكد اعتزاز القيادة العامة لشرطة أبوظبي وتقديرها العالي بمنتسبي ومتطوعي "كلنا شرطة" مثمناً عاليًا   إحساسهم بالمسؤولية والواجب في تقديم العون والمساعدة للأجهزة الأمنية مما أسهم  في تعزيز عامل سرعة الاستجابة لمواجهة الحالات الطارئة.
 
وشاهد الحضور فيلمًا عن إنجازات منظومة "كلنا شرطة " واطلعوا على آلية العمل في الفرص التطوعية وقصة نجاح، وجرى خلال  الحفل تكريم الشركاء والداعمين والمتميزين من أعضاء المنظومة، وإلتقاط الصور التذكارية.

 

طباعة