«نشامى الإمارات» في «ميديا روتانا» احتفالاً بيوم المرأة

أقام فندق «ميديا روتانا» احتفالاً بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، وذلك بحضور فريق «نشامى الإمارات»، حيث تم الاحتفال بدور المرأة الإماراتية في دولة الإمارات وإسهامها في نهضة المجتمع.

واستضاف الحفل العديد من الضيوف المتحدثين الذين أبرزوا التاريخ المُشرّف لهذه المُناسبة الغالية التي تحتفل بالمرأة في دولة الإمارات، وكيف تطوّرت خلال فترة زمنية قصيرة لتصبح جزءاً مهماً من عملية التنمية المُستدامة في الدولة.

وقال المدير العام لفندق ميديا روتانا، شريف مدكور: «نفتخر جميعاً بأن المرأة الإماراتية تمكّنت، وفي فترة زمنية قصيرة، من بناء وترسيخ مكانتها في كل المجالات، وعلى المستويات الوطنية والإقليمية والعالمية، والإسهام في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية المُستدامة».

واستعرض المتحدثون التطوّر السلس للأزياء التراثية التقليدية في الإمارات، ومقاربتها للموضة الحديثة مع الحفاظ على خصوصيتها، إضافة إلى استعراض شامل لأهم الأحداث الثقافية التي تتطرّق إلى المرأة الإماراتية وريادتها في كل المجالات. وتحدث بعض الضيوف عن تجاربهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، والدور الكبير الذي لعبه القائد والمؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، في دعم المرأة الإماراتية، وتمكينها من لعب دور محوري في بناء المجتمع، وتعزيز حضورها في مختلف المجالات، إضافة إلى الطرق التي تأثرت بها حياتهم من قبل هؤلاء النساء. وتمّ خلال الاحتفال تقديم أشهى أطباق المأكولات الإماراتية التقليدية، لإفساح المجال أمام الضيوف، ومن جميع الأعمار والخلفيات ووجهات النظر، فهم نمط الحياة الذي تعيشه المرأة الإماراتية يومياً.